![]() |
يوميات حزني..
بعد أن جفت الأمكنة والأزمنة..وبعد أن تعبت من كثرة التفكير..لم أعد أرغب في شيء..أريد فقط أن أنفرد بنفسي..وألوذ بوحدتي..وابتلع صمتي..وأجلس في مكان لا يراني فيه أحد..ولا أريد أن أرى أحدا فيه..مكان أنظر فيه الى السماء والبحر..لأكون هادئة مع ذكرياتي..
لا أريد من يقطع أفكاري أو يخرجني من هدوئي..أريد أن أقتحم أغواري..وألقي بذاتي في رحاب ذاتي..وأحدث نفسي وأحاورها..ما دامت هي الوحيدة التي لا يستطيع أحد أن يسلبها مني سوى خالقها..لأحاول أن أعيد صياغة حياتي من جديد... ما أشقى ذاكرتي وما أتعسها..فكل ذكرياتي يلفها الصمت..وتسحبني الى الركود في القاع..فتفلت الأصوات والوجوه مني.. ما بداخلي ليس كرهاً للحياة..وليس حباً لها..لا تسامح ولا حقد..لا أكترث للفرح أو للحزن..لم أجد بذكرياتي أي إجابة لأي سؤال..حتى الحلم لم أعد أحلمه...وحتى لو حلمت..تظهر أحلامي بدون أصوات أو صور.. فكل شيء هادئ في أعماقي..فذاكرتي تحيا في سكون قاتل..وهناك ظلال لصور غير واضحة..لأحداث..لا أدري أهي سعيدة أم حزينة..ولا توجد بداخلي همسة..أتذكر بها لقاءاً مفرحاً..أو فراقاً مبكياً..عدا صوت يدوي في قوقعتي بدون صوت.... تعبت من سجن وحدتي المنفرد..أجلس وحدي أتأمل جرحي..أراقب دقات قلبي..الوحدة تمزقني..والحزن يغزوني ويقيم داخلي..دموعي تغادرني لتعود..فلأول مرة أشعر بأن الشمس تغرب في وقت شروقها..والقمر يخفي وجهه عني..حتى لا يجعلني أسكب دموعي على ضوئه... |
رد: يوميات حزني..
اهنئك على هذه الشاعرية والحبكة ةالسرد المتفاعل في هذه الخاطرة النابعة من الوجدان الى الشريان
|
رد: يوميات حزني..
حبيبتي الله يوفئك خاطرتك كتير حلوة
|
رد: يوميات حزني..
أشكركم على مروركم على ما كتبت..دمتم بكل احترام..
|
رد: يوميات حزني..
يزداد أنيني لأنّك منّي وأدرك أنّكـِ صدى حنيني وآهات سنيني أبحث عن خيط المنى أعزف لحن الرؤى أراكَ طيفا على يميني يهتف .. أتذكريني ..؟ |
رد: يوميات حزني..
مشكوره الله يعطيك الف عافيه
الى الامام تقديري واحترامي |
رد: يوميات حزني..
رائعة انت بحضورك الادبي ابدعت
|
رد: يوميات حزني..
أخجلتم تواضعي...أشكركم
|
رد: يوميات حزني..
وهذه تتمة الخاطرة ...من كاتبتها ..تحت عنوان :بعد أن جفت الأمكنة والأزمنة
يلفني صمت داخلي..يجعلني أحيا في ممرات مظلمة..قد يكون صعبا أن تحرم من العافية..أن تحرم من الماديات..لكن الأكثر عنفا ومقتا..هو أن تحرم من أن يكون لك نبض..يحمل معاني أخرى أكثر عمقا..يجعلك تعيش تلك الوجدانيات.... الخ... * * عزيزتي اميرة المستحيل .. أشكرك على النقلة الجميلة .. الرجاء مراجعة قوانين المنتدى هنـا http://www.shabab.ps/vb/showthread.php?t=33234 دمتي بخير وتم نقل الخاطرة لمنتدى المنقولات بانتظار ابداعاتك الخاصة .. |
رد: يوميات حزني..
يسلمو يا اميرة-خليكي دايما بمواضيع حلوة وجديدة
|
| الساعة الآن 08:55 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas