Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - يوميات حزني..
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   يوميات حزني.. (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=33445)

أميرة الاحلام المستحيلة 01-16-2007 07:17 PM

يوميات حزني..
 
بعد أن جفت الأمكنة والأزمنة..وبعد أن تعبت من كثرة التفكير..لم أعد أرغب في شيء..أريد فقط أن أنفرد بنفسي..وألوذ بوحدتي..وابتلع صمتي..وأجلس في مكان لا يراني فيه أحد..ولا أريد أن أرى أحدا فيه..مكان أنظر فيه الى السماء والبحر..لأكون هادئة مع ذكرياتي..
لا أريد من يقطع أفكاري أو يخرجني من هدوئي..أريد أن أقتحم أغواري..وألقي بذاتي في رحاب ذاتي..وأحدث نفسي وأحاورها..ما دامت هي الوحيدة التي لا يستطيع أحد أن يسلبها مني سوى خالقها..لأحاول أن أعيد صياغة حياتي من جديد...
ما أشقى ذاكرتي وما أتعسها..فكل ذكرياتي يلفها الصمت..وتسحبني الى الركود في القاع..فتفلت الأصوات والوجوه مني..
ما بداخلي ليس كرهاً للحياة..وليس حباً لها..لا تسامح ولا حقد..لا أكترث للفرح أو للحزن..لم أجد بذكرياتي أي إجابة لأي سؤال..حتى الحلم لم أعد أحلمه...وحتى لو حلمت..تظهر أحلامي بدون أصوات أو صور..
فكل شيء هادئ في أعماقي..فذاكرتي تحيا في سكون قاتل..وهناك ظلال لصور غير واضحة..لأحداث..لا أدري أهي سعيدة أم حزينة..ولا توجد بداخلي همسة..أتذكر بها لقاءاً مفرحاً..أو فراقاً مبكياً..عدا صوت يدوي في قوقعتي بدون صوت....
تعبت من سجن وحدتي المنفرد..أجلس وحدي أتأمل جرحي..أراقب دقات قلبي..الوحدة تمزقني..والحزن يغزوني ويقيم داخلي..دموعي تغادرني لتعود..فلأول مرة أشعر بأن الشمس تغرب في وقت شروقها..والقمر يخفي وجهه عني..حتى لا يجعلني أسكب دموعي على ضوئه...

لطفي الياسيني 01-16-2007 07:21 PM

رد: يوميات حزني..
 
اهنئك على هذه الشاعرية والحبكة ةالسرد المتفاعل في هذه الخاطرة النابعة من الوجدان الى الشريان

صرخة أنثى 01-16-2007 07:33 PM

رد: يوميات حزني..
 
حبيبتي الله يوفئك خاطرتك كتير حلوة

أميرة الاحلام المستحيلة 01-16-2007 07:37 PM

رد: يوميات حزني..
 
أشكركم على مروركم على ما كتبت..دمتم بكل احترام..

أبو نهاد 01-16-2007 10:51 PM

رد: يوميات حزني..
 
يزداد أنيني

لأنّك منّي

وأدرك أنّكـِ

صدى حنيني

وآهات سنيني

أبحث عن خيط المنى

أعزف لحن الرؤى

أراكَ طيفا على يميني

يهتف ..

أتذكريني ..؟

جيفارا*نابلس 01-17-2007 12:26 AM

رد: يوميات حزني..
 
مشكوره الله يعطيك الف عافيه

الى الامام

تقديري واحترامي

لطفي الياسيني 01-17-2007 02:27 AM

رد: يوميات حزني..
 
رائعة انت بحضورك الادبي ابدعت

أميرة الاحلام المستحيلة 01-17-2007 11:03 AM

رد: يوميات حزني..
 
أخجلتم تواضعي...أشكركم

عاشق الحرية 01-17-2007 11:19 AM

رد: يوميات حزني..
 
وهذه تتمة الخاطرة ...من كاتبتها ..تحت عنوان :بعد أن جفت الأمكنة والأزمنة

يلفني صمت داخلي..يجعلني أحيا في ممرات مظلمة..قد يكون صعبا أن تحرم من العافية..أن تحرم من الماديات..لكن الأكثر عنفا ومقتا..هو أن تحرم من أن يكون لك نبض..يحمل معاني أخرى أكثر عمقا..يجعلك تعيش تلك الوجدانيات.... الخ...


*
*
عزيزتي اميرة المستحيل ..

أشكرك على النقلة الجميلة ..

الرجاء مراجعة قوانين المنتدى هنـا

http://www.shabab.ps/vb/showthread.php?t=33234


دمتي بخير

وتم نقل الخاطرة لمنتدى المنقولات

بانتظار ابداعاتك الخاصة ..

عبوووش 01-17-2007 12:39 PM

رد: يوميات حزني..
 
يسلمو يا اميرة-خليكي دايما بمواضيع حلوة وجديدة


الساعة الآن 08:55 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas