![]() |
اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
|
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
لا والله بيطلع منك
حلوه وكلماتها صادقه الى الامام |
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
عاشقه الفيروز حبوبتي كلماتك حلوه كتيير
بنت عمي دايما مبدعه |
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
سطرت بقلمـــي أوراقا وأوراق وفي كـــل مرة .. مزقت صفحات عديـــدة .. أعذريني سيدتي .. فلــم أجــد كلاما أقول .. غير أنــــــي .. أحبـــــــك ألف مرة أحبك! * * عاشـــــــقة الفيروز .. جعلت لقلمي فخــرا بأن يسطر حروفه هنـا بين أولى حروفك المنظومة ... بهية ونقية أنتِ .. كجمال الموج الهاديء حرفك..! بكل الخير أصبحتِ وأمسيـتِ |
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
جيفارا حبيبي اد مااكتب مابيساوي شي جنب كتاباتك بعدين مابينفع بالعيلة شاعر وشاعرة يعني شاعر وانا بكتب خواطر ههههههههه
مايسا منورة عيوني ابن الجليل دائما تزيد صفحتي جمالا بردودك الرائعة |
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
اقتباس:
انني أحبك وأهواك اتعلمين أن الروح و القلب لك اتعلمين بسمتي و مهجتي بلقياك اتعلمين كم اعشق جنونك ياملاكـي بداية جميلة دمتي رائعة العاصفة مرّ من هنا |
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
مرت العاصفة على صفحتي فزادتها روعة وجمالا
ابو نهاد يسلمو عالرد الروعة |
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
قمة العبقرية والشاعريةاهنئك على هذه الموهبة والى الامام
|
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
يسلمو جدو ,,,,,,,,,,,,,,,الله يخليلي ياك يارب
والله جيفارا مرة طلب مني احاول اكتب وحاولت عشانه ومابعرف انشالله تكون زبطت معي |
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
مشكوره عاشقه والى الامام وانا بشجعك
|
| الساعة الآن 04:24 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas