![]() |
أحلي كلام
الي اللذين بصدقهم بلغوا المدي والي اللذين بعزمهم هزموا العدي والي اللذين تفجروا بركان ثأر ليس يرعبهم ردي لأنهم رفضوا الهوان وبددوا طمس الهوية ولأنهم وهبوا الحياة رخيصة أسمي هدية حق لهم أن يكتبوا أشعارهم لا بالحرف بل بالبندقية اليكم يا حراس الأقصي المبارك اليكم يا جند فلسطين منا ألف سلام |
رد: أحلي كلام
السلام عليكم
الرجاء مراجعة قوانين اضافة مشاركات في منتدى الشعر لكم كل الود والاحترام الاشراف |
| الساعة الآن 04:37 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas