Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - بينما كُنت أسيرُ في أحلامَي
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   بينما كُنت أسيرُ في أحلامَي (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=33287)

أبو نهاد 01-14-2007 08:03 AM

بينما كُنت أسيرُ في أحلامَي
 
بينما كُنت أسيرُ في أحلامَي شاهدتُ روحَها تنتصُب أمامي

و تَبتسُم و أبتسمُ لها و عَينها داخل عَيني وبينما أنا أنظرُ إليها

و قَلبي حِينها أسرعت دقاتُه يا لها من لحظةٍ في اللقائي أولُ مَرةٍ

آراها فيها التي إلتَقيتُها و أنا لّم آراها من قبلُ لم أعرفُها حتى لحظتُ اللقائي ِ

عندما َتكلمت روحي وجتها و عرفتها يا حَبيبتي الغالية

يا مسّــكني وكل مالدي من عمري فهو ملك قلبكِ و يديكِ

آيا مغرماً بالوصول طال بهـ الهجرُ سحاب ،

حجابُ الحِجابَ العاشقينَ له قطرٌ فماليَ و قد ذُقت النوَى و النَوى

آراك عصي الدمع شيمتك الصبرُ أما للهوى نهيٌ عليك ولا أمرُ

دليلي على أن الهوى لك شرعتهُ قلبك سرعةٌ فقلي فما في الحبِ

عارُ وسمعةٌ نعم أنا مشتاقٌ و عنديّ لوعةٌ ولاكن مثلي لا لا لا

يذاع له سرُ أريد أكتتام الحبِ و الوهنِ فاضحي لقد دقَ أوصالي

ورقت جوارحي فياليت نفحُ الوصلِ يخفي لوافحي تكادُ تضيئُ النارَ

بين جوانحي أإذاً هي أبكت إلىَ الصبابةِ و الفكرُ

13/1/2007
3.00PM
العاصفة

Abu Shadi 01-14-2007 08:16 AM

رد: بينما كُنت أسيرُ في أحلامَي
 
كلمات رائعه وفي غاية الاحساس
احي قلمك يا ابو نهاد على ما قدمت

لطفي الياسيني 01-14-2007 10:19 AM

رد: بينما كُنت أسيرُ في أحلامَي
 
كلمات في قمة الابداع تنم عن موهبة شعرية اصيلة اهنئك والى الامام يا شاعرنا الهمام

أبو نهاد 01-14-2007 03:56 PM

رد: بينما كُنت أسيرُ في أحلامَي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لطفي الياسيني (المشاركة 430597)
كلمات في قمة الابداع تنم عن موهبة شعرية اصيلة اهنئك والى الامام يا شاعرنا الهمام

الغالي

مرورك هنا شرفٌ لي
و
لصفحتي المتواضعة أمامكم

دمتم و دام شخصكم

أبو نهاد 01-14-2007 03:57 PM

رد: بينما كُنت أسيرُ في أحلامَي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن فلسطين (المشاركة 430566)
كلمات رائعه وفي غاية الاحساس
احي قلمك يا ابو نهاد على ما قدمت


مشكور
للمرور
و
المشاركة الجميلة
دمت بكل ود

وليف الدمعة 01-14-2007 04:37 PM

رد: بينما كُنت أسيرُ في أحلامَي
 
كلمات في قمة الروعة ومن مشاعر صادقة
اهنئك اخي ابو نهاد علي هذا الابداع الرائع منك

تحياتي لك

جيفارا*نابلس 01-14-2007 05:29 PM

رد: بينما كُنت أسيرُ في أحلامَي
 
ابو نهاد انت فعلا مبدع

لك مني التحيه والاحترام على رصانة قلمك

بالتوفيق

أبو نهاد 01-14-2007 06:05 PM

رد: بينما كُنت أسيرُ في أحلامَي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليف الدمعة (المشاركة 430896)
كلمات في قمة الروعة ومن مشاعر صادقة
اهنئك اخي ابو نهاد علي هذا الابداع الرائع منك

تحياتي لك

مشكور
عزيزي
للمرور والمشاركة
دمت بكل خير

أبو نهاد 01-14-2007 06:05 PM

رد: بينما كُنت أسيرُ في أحلامَي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا*نابلس (المشاركة 430937)
ابو نهاد انت فعلا مبدع

لك مني التحيه والاحترام على رصانة قلمك

بالتوفيق

مشكور
عزيزي
للمرور والمشاركة
دمت بكل خير

سلطان الزوق 01-14-2007 08:22 PM

رد: بينما كُنت أسيرُ في أحلامَي
 
//
///
//////

أبو نهاد
مابوسع الاقلام والحروف
الا ان تقف هنا حائره في
جمال منزفت بألم اغدق
باقي الذكريات00
حتماً بعد العشق ستطال
الدواء لحبك وسيبقى للامل
بداخلكـ متسع لياخذ بيدكـ
للافضل 00
وان تاخر فحتماً سيأتي00
ستمر الساعاتـ وانت تجدني
هنا اغفو ساعه بين حرفكـ
وساعه افيق معا نزفكـ00
كنت رائعاً00

ارق الورود تعطركـ التحيه00

"

""
"
"
"


الساعة الآن 06:24 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas