![]() |
الى سيدتي فيروز.........
|
رد: الى سيدتي فيروز.........
اقتباس:
وفاء لمن تحب : الفيروز ، بالوان ناعمة ومرهفة ففي كلماتها وفاء وفي انغامها عذوبة ادبية لطيفة مستقاة من شخصية رقيقة تقلب صفحات متميزة تتدفق عبر سماء الانس الحالم كالوان قزح في يوم غائم تقبلي سيدتي عاطر ودي ودمت فيروزا كريما aamin |
رد: الى سيدتي فيروز.........
مشكوره اختي عاشقه
وادام الله عليك نعمة القلم |
رد: الى سيدتي فيروز.........
كل الاحترام للسيدة الغناء فيروز
وكل التقدير للسيدة العطاء المتميز عاشقة الفيروز يسلموا كثير عاشقة علي تلك الكلمات الرائعة دومت دائما يا عاشقة لنا ولا تحرمينا من عبير كلماتك العطرة تحياتي لك |
رد: الى سيدتي فيروز.........
أيمن ردك رائع وبعتبرو اروع من خاطرتي
جيفارا الله لا يحرمني منك ياااااااااارب يااحلى اخ انت وليف الدمعة انا موضوعي عادي بس لما حضرتك رديت عليه صار رووووووووووعة |
رد: الى سيدتي فيروز.........
عاشقة الفيروز
أعشق حضورك فسمينى عاشقة عاشقة الفيروز تحياتى |
رد: الى سيدتي فيروز.........
حبيبتي الدمعة الضاحكة والله انك حباااااااااااااااااااااااااابة وانتي بتجنني كمان ياأمر
|
رد: الى سيدتي فيروز.........
عاشقة فيرو يسلموا ايديكي على كلماتك الروعة
|
رد: الى سيدتي فيروز.........
فارس فلسطين ويسلم ايديك يارب لردك الحلو
|
رد: الى سيدتي فيروز.........
انتي خليتيني احب فيروز اكتر لأنها بلقبك
الله يعطيكي الف عافية |
| الساعة الآن 10:36 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas