![]() |
حوار بين الكلاشنكوف ولوحة التحكم..
|
رد: حوار بين الكلاشنكوف ولوحة التحكم..
والله اعجبتني كثير كثير
وسيقى الكلاشنكوف سلاح ليس له سلاح سلاح الاسمراني الفلسطيني الثااائر.... عاشت فلسطين عاشكتائب عز الدين القسام عاشت السرايا القدس عاشت كتائب الثائر ابناء النسور الحمر كتائب ابوعلي مصطفى ..عاشت كتائب الياسر الثائر الاقصى ... |
رد: حوار بين الكلاشنكوف ولوحة التحكم..
|
رد: حوار بين الكلاشنكوف ولوحة التحكم..
ان شاء الله يضل الكلاشن كوف اللى في فلسطين نظيف وما يتوجه الا لأعدئنا
وتسلمي كتييييييييييييييييييييييييييييييييي ييير أخت سمية موضوع رائع جدا جدا وجزاك الله خيرا |
رد: حوار بين الكلاشنكوف ولوحة التحكم..
كلاشنكوف خلي ارصاصك في العالي وفي وجة العدو
سمية القسام ... اشكرك كثير علي تلك الكلمات والرواية الحلوة اثمن جهودك ولا تحرمينا من عبير كلماتك تحياتي لك |
| الساعة الآن 11:47 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas