Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - حوار بين الكلاشنكوف ولوحة التحكم..
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   حوار بين الكلاشنكوف ولوحة التحكم.. (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=33140)

سمية قسام 01-12-2007 01:39 PM

حوار بين الكلاشنكوف ولوحة التحكم..
 

خضر الندى 01-12-2007 02:19 PM

رد: حوار بين الكلاشنكوف ولوحة التحكم..
 
والله اعجبتني كثير كثير
وسيقى الكلاشنكوف سلاح ليس له سلاح سلاح الاسمراني الفلسطيني الثااائر....
عاشت فلسطين عاشكتائب عز الدين القسام عاشت السرايا القدس عاشت كتائب الثائر ابناء النسور الحمر كتائب ابوعلي مصطفى ..عاشت كتائب الياسر الثائر الاقصى ...

سمية قسام 01-14-2007 07:36 PM

رد: حوار بين الكلاشنكوف ولوحة التحكم..
 

أبو المهند 01-14-2007 08:58 PM

رد: حوار بين الكلاشنكوف ولوحة التحكم..
 
ان شاء الله يضل الكلاشن كوف اللى في فلسطين نظيف وما يتوجه الا لأعدئنا

وتسلمي كتييييييييييييييييييييييييييييييييي ييير أخت سمية

موضوع رائع جدا جدا


وجزاك الله خيرا

وليف الدمعة 01-15-2007 04:38 PM

رد: حوار بين الكلاشنكوف ولوحة التحكم..
 
كلاشنكوف خلي ارصاصك في العالي وفي وجة العدو

سمية القسام ... اشكرك كثير علي تلك الكلمات والرواية الحلوة
اثمن جهودك ولا تحرمينا من عبير كلماتك

تحياتي لك


الساعة الآن 11:47 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas