![]() |
قصيده لصدام حسين( بصوته)
اليكم هذه القصيده التي كتبها صدام اثناء الحرب على العراق
http://up.9q9q.net/up/index.php?f=642kMjrNm رحمك الله يا اخر الشرفاء:icon31: |
رد: قصيده لصدام حسين( بصوته)
الف الف شكر لك صديقى جيفارا نابس
قصيده خالده لرجل خالد ليوم الدين مشكور ثانية اخوك العاشق التائه |
رد: قصيده لصدام حسين( بصوته)
اهلا وسهلا بيك
ورحم الله زعيم العرب وشيخ الشهداء |
رد: قصيده لصدام حسين( بصوته)
جاري التحميل شكرا الك اخي جيفارا على جهدك الرائع
|
رد: قصيده لصدام حسين( بصوته)
تسلم ابن فلسطين
|
رد: قصيده لصدام حسين( بصوته)
اخي جيفارا .... اشكرك يا عيوني علي تلك القصيدة للقائد المغوار والصنديد
الذي يستحق كل التحية والاحترام رحم الله قائدنا واسكنة فسيح جناتة تحياتي لك جيفارا |
| الساعة الآن 12:02 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas