Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - قصيده لصدام حسين( بصوته)
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   قصيده لصدام حسين( بصوته) (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=32880)

جيفارا*نابلس 01-10-2007 12:25 AM

قصيده لصدام حسين( بصوته)
 
اليكم هذه القصيده التي كتبها صدام اثناء الحرب على العراق

http://up.9q9q.net/up/index.php?f=642kMjrNm

رحمك الله يا اخر الشرفاء:icon31:

العاشق التائه 01-10-2007 01:06 AM

رد: قصيده لصدام حسين( بصوته)
 
الف الف شكر لك صديقى جيفارا نابس
قصيده خالده لرجل خالد ليوم الدين
مشكور ثانية
اخوك
العاشق التائه

جيفارا*نابلس 01-10-2007 01:08 AM

رد: قصيده لصدام حسين( بصوته)
 
اهلا وسهلا بيك

ورحم الله زعيم العرب
وشيخ الشهداء

Abu Shadi 01-11-2007 04:57 AM

رد: قصيده لصدام حسين( بصوته)
 
جاري التحميل شكرا الك اخي جيفارا على جهدك الرائع

جيفارا*نابلس 01-15-2007 12:19 AM

رد: قصيده لصدام حسين( بصوته)
 
تسلم ابن فلسطين

وليف الدمعة 01-15-2007 04:29 PM

رد: قصيده لصدام حسين( بصوته)
 
اخي جيفارا .... اشكرك يا عيوني علي تلك القصيدة للقائد المغوار والصنديد
الذي يستحق كل التحية والاحترام
رحم الله قائدنا واسكنة فسيح جناتة

تحياتي لك جيفارا


الساعة الآن 12:02 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas