Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - .......... عينيك ...........
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   .......... عينيك ........... (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=32581)

عاشق البرشا 01-07-2007 03:01 AM

.......... عينيك ...........
 
عينيك..
من عينيك يطل دهر
تاتى أزمانك تترى...
افكار الروح تجادلنى
تسالنى عصيان الكلمات
من اين ياتى الادراك ؟
كانه الذات ولغه العين...
وذاكره الاوقات
فى عينيك يقوم الامس
ويحيا اليوم.. وتنعدم الساعات
زمن يرسم كل اللحظات
يصور كل النظرات
يجس نبض القسمات
يتضائل حجم الكون
تتقوقع لغة الحرف
تنتظم الصورة في عينك
تصطف معاني الأشياء
ذاكره العين وميض الخط
كنور البرق يولد حسن الإدراك
في عينيك تتولد كل الأزمان
تتراء لغة الأكوان
همس الصمت شروق الشمس
ينكشف لثام الأغوار
تتفتق أغشيه الأسرار
ترتسم معالم إنسان
الحقب الأول قبل الموت
قبل الطوفان وتبدو كل الأزمان
زمن الحب وزمن الحزن
وازمنه النسيان
سيدتي حبك لا يخفى
لا يبلى سرك أو يقوى
أن يبقى مأسور الآهات
أو يصمد في وجه الغارات
أن يصمت في زمن الكلمات
أن يحيا محجور الطاقات
إن يذبح في سيف العادات
أن يدفن بين الأموات
ينسجنى بريق لوا حظك
يرسمني حبك ياسرنى
يتمحور حولي يحملني
لقاع البحر يرسلنى
يسلبنى العزم ويتركنى
رهنا لحبك يرصدنى
يجعلنى هواءك منساقا
يمطرنى حبك اشواقا
سيدتى
عشقك يبقى بالروح والقلب
تفضحه تلك النظرات

العيون السود 01-07-2007 03:13 AM

رد: .......... عينيك ...........
 
الله الله على الكلمات الجميلة والاسلوب الجميل

انسانه ثانيه 01-07-2007 04:26 AM

رد: .......... عينيك ...........
 
كلام رائع وجميل ومن جبل النار وزن ثقيل وانت شاعر وغيرك ما في بديل

انسانه ثانيه 01-07-2007 04:32 AM

رد: .......... عينيك ...........
 
برشا برشا يا برشا ما بتعشا الا اغفي عالفرشة او بتمشا ماكل فوارغ طازة وباقي الكرشا

maya_m 01-07-2007 11:34 AM

رد: .......... عينيك ...........
 
كلماتك رائعه جدا وبدل ع موهبتك الحلوه كتير

صرخة أنثى 01-07-2007 02:10 PM

رد: .......... عينيك ...........
 
راااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااائع جدا وجميل,,موفق

خضر الندى 01-07-2007 02:44 PM

رد: .......... عينيك ...........
 
كلمات جميلة وابداع الاجمل يا برسا.. برشا ...
مع اني بحب الريال بس ما بدق كثير ع الريال والبرشا .
خضر الندى


الساعة الآن 12:49 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas