Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - أحبك أنتِ
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   أحبك أنتِ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=32575)

aBo SaLeeM 01-07-2007 01:09 AM

أحبك أنتِ
 
أحبك أنتِ
!! نعم !!

وما زلتُ أحبك أنتِ

ولا أستطيع تخيل الدنيا

دون ان أتنفس هواكِ



أحبك أنتِ

فالنهار لا يطل

إلا إذا فتحتِ نافذتك

ويرحل إذا أقفلتها



أحبك أنتِ

فحنِّ عليَّ يا وردةً

يا قطعة ألماسٍ

أعشقها

جيفارا*نابلس 01-07-2007 01:33 AM

رد: أحبك أنتِ
 
جميل ابو سالم

رائعه تضاف الى روائعك

الى الامام

العيون السود 01-07-2007 02:13 AM

رد: أحبك أنتِ
 
يا سلام على الكلام الذي يحرك المشاعر

موفق

maya_m 01-07-2007 11:47 AM

رد: أحبك أنتِ
 
كلام حلو ورائع الى الامام

aBo SaLeeM 01-07-2007 12:29 PM

رد: أحبك أنتِ
 
ردودكم الرائعه وشكرا لتشجيعكم

وتحياتي الخالصة لكم

صرخة أنثى 01-07-2007 01:55 PM

رد: أحبك أنتِ
 
رائع وكلام بياخد العقل,,,بعدين كل شي بينحكى في الحب هو روووووووووعة
موفق

aBo SaLeeM 01-09-2007 10:50 AM

رد: أحبك أنتِ
 
اختي عاشقة الفيروز بشكرك لردك عزيزتي

تقبلي فائق تحياتي


الساعة الآن 06:03 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas