![]() |
أحبك أنتِ
أحبك أنتِ
!! نعم !! وما زلتُ أحبك أنتِ ولا أستطيع تخيل الدنيا دون ان أتنفس هواكِ أحبك أنتِ فالنهار لا يطل إلا إذا فتحتِ نافذتك ويرحل إذا أقفلتها أحبك أنتِ فحنِّ عليَّ يا وردةً يا قطعة ألماسٍ أعشقها |
رد: أحبك أنتِ
جميل ابو سالم
رائعه تضاف الى روائعك الى الامام |
رد: أحبك أنتِ
يا سلام على الكلام الذي يحرك المشاعر
موفق |
رد: أحبك أنتِ
كلام حلو ورائع الى الامام
|
رد: أحبك أنتِ
ردودكم الرائعه وشكرا لتشجيعكم
وتحياتي الخالصة لكم |
رد: أحبك أنتِ
رائع وكلام بياخد العقل,,,بعدين كل شي بينحكى في الحب هو روووووووووعة
موفق |
رد: أحبك أنتِ
اختي عاشقة الفيروز بشكرك لردك عزيزتي
تقبلي فائق تحياتي |
| الساعة الآن 06:03 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas