Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - اهداء الى من احب (اشتاق)
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   اهداء الى من احب (اشتاق) (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=32554)

maya_m 01-06-2007 10:04 PM

اهداء الى من احب (اشتاق)
 
اشتاق واشتاق
وتنهكني الأشواق
تتقاذف من صدري
كرصاصٍ يخترق الأوراق
يكتب لكِ قصة حبٍ
يرويها دمع العشاق
تحكي عني .. تحكي عنكِ
أننا اثنان .. إذا ابتعدنا
يجمعنا الفراق
اشتاق إليكِ
وإليكِ أشتاق

جيفارا*نابلس 01-06-2007 10:09 PM

رد: اهداء الى من احب (اشتاق)
 
ممتاز

ياحبذا لو تكمل

الى الامام

maya_m 01-06-2007 10:21 PM

رد: اهداء الى من احب (اشتاق)
 
شكرا جيفار ع تشجيعك الي .....مرسي

عاشق الحرية 01-06-2007 10:33 PM

رد: اهداء الى من احب (اشتاق)
 
كــــ شوق رمل الصحراء لحبات المطر


كــــ شوق مسافر على الرصيف انتظر


كــــ شوق حبات التراب حتى تغمر الماضي صور


بحجــــــــــم الكـــون والبحار السبع ...... إنـــــــــي

*
*
*
مشتاق


)
(
)

دام قلمك ينزف لنا أجمل الحروف!

maya_m 01-07-2007 12:11 PM

رد: اهداء الى من احب (اشتاق)
 
ابن الجليل شكرا ع مرورك وكلماتك حلوه كتير

aBo SaLeeM 01-07-2007 12:29 PM

رد: اهداء الى من احب (اشتاق)
 
أننا اثنان .. إذا ابتعدنا
يجمعنا الفراق


كلمات جميلة جدا أشكرك

maya_m 01-07-2007 01:48 PM

رد: اهداء الى من احب (اشتاق)
 
AbO SaLeEm اشكرك على مرورك

صرخة أنثى 01-07-2007 02:17 PM

رد: اهداء الى من احب (اشتاق)
 
رائع حبوبتي كتير وموفقة يااااااااااااااااااااااارب

عاشقة بلا حبيب 01-07-2007 02:28 PM

رد: اهداء الى من احب (اشتاق)
 
يعطيكي الف عافية

أمير جنين 01-09-2007 12:32 PM

رد: اهداء الى من احب (اشتاق)
 
أنا متابع مشاركاتك والله كلها حلوة زيك , والحلو مابطلع الا شي حلو


الساعة الآن 08:42 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas