![]() |
اهداء الى من احب (اشتاق)
اشتاق واشتاق
وتنهكني الأشواق تتقاذف من صدري كرصاصٍ يخترق الأوراق يكتب لكِ قصة حبٍ يرويها دمع العشاق تحكي عني .. تحكي عنكِ أننا اثنان .. إذا ابتعدنا يجمعنا الفراق اشتاق إليكِ وإليكِ أشتاق |
رد: اهداء الى من احب (اشتاق)
ممتاز
ياحبذا لو تكمل الى الامام |
رد: اهداء الى من احب (اشتاق)
شكرا جيفار ع تشجيعك الي .....مرسي
|
رد: اهداء الى من احب (اشتاق)
كــــ شوق رمل الصحراء لحبات المطر
كــــ شوق مسافر على الرصيف انتظر كــــ شوق حبات التراب حتى تغمر الماضي صور بحجــــــــــم الكـــون والبحار السبع ...... إنـــــــــي * * * مشتاق ) ( ) دام قلمك ينزف لنا أجمل الحروف! |
رد: اهداء الى من احب (اشتاق)
ابن الجليل شكرا ع مرورك وكلماتك حلوه كتير
|
رد: اهداء الى من احب (اشتاق)
أننا اثنان .. إذا ابتعدنا
يجمعنا الفراق كلمات جميلة جدا أشكرك |
رد: اهداء الى من احب (اشتاق)
AbO SaLeEm اشكرك على مرورك
|
رد: اهداء الى من احب (اشتاق)
رائع حبوبتي كتير وموفقة يااااااااااااااااااااااارب
|
رد: اهداء الى من احب (اشتاق)
يعطيكي الف عافية
|
رد: اهداء الى من احب (اشتاق)
أنا متابع مشاركاتك والله كلها حلوة زيك , والحلو مابطلع الا شي حلو
|
| الساعة الآن 08:42 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas