Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - أنا متعب
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   أنا متعب (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=32510)

العاشق التائه 01-06-2007 03:33 PM

أنا متعب
 

أنا متعب
كرحلة طويله طريقها مغلق
رماد تائه بالهواء معلق
عام ماضى فات معذب
قلبى دفتر بالسطور مغرق
تعبت السفر على مكتبى
على سريرى الاحمق
أنا متعب وكيف اكتب
وفى الصباح مع الشمس أشرق ؟
وفى المساء مع الشمس أغرب ؟
وكيف أستريح
وحتى دمائى من قلبى تهرب ؟
ودخان حزنى مع قدرى يلعب ؟
أنا متعب
ليس بداخلى سوى أنا
وليل مخيف يثور ويغضب
عشيق وحيد قلبى مخرب
حبيبتى خيال فأصعد وأشرب
ولماذا أبقى
كصفحة موت من الجريده مشرد ؟
كطائر يذبح أظنه يغرد ؟
قميصى من الكبت صار مترب
كتابى تمرد وراح يعربد
وكيف من إرهاقى أرحل
وكل همومى من دمى تشرب
وكل إصبع يسكنه عقرب
أنا متعب
من كتبى متعب
من حوائطى متعب
من السفر متعب
ولما استمر عشق المعارك ؟
ولما أستمر على الحديد أضرب ؟
قلبى صار بحر عميق
موجه متعصب
قدره مرعب
سئمت التورط فى كل وقت
مع الحزن
مع حبى المخرب
وكيف أحب وقلبى يخاف أن يتعذب ؟
ودمى يخاف أن يتصلب
أنا يا مجهولتى متعب
فهل أنت أم الموت أقرب ؟

صرخة أنثى 01-06-2007 03:39 PM

رد: أنا متعب
 
بصراحة كلامك كتير حلو وانشالله بتبدع كمان وكمان

Abu Shadi 01-06-2007 04:32 PM

رد: أنا متعب
 
كلمات رائعه فعلا
احيك يا عاشق على قلمك الرائع
واحساسك الخلاب
تحيتي الك خيو

عاشقة بلا حبيب 01-06-2007 06:12 PM

رد: أنا متعب
 
كلمات رائعة انا بحييك وبشجعك اكتر مشكوووووووووور

جيفارا*نابلس 01-06-2007 06:14 PM

رد: أنا متعب
 
شكرا الك
كلمات في غايه الروعه

الى الامام

maya_m 01-06-2007 06:35 PM

رد: أنا متعب
 
كلامك رائع ومعبر جددددددددددددددددا

العاشق التائه 01-09-2007 06:33 PM

رد: أنا متعب
 
شكراً اخوانى على مروركم الكريم

جيفارا*نابلس 01-09-2007 09:25 PM

رد: أنا متعب
 
مشككوووووووووووووووووو مجددا


الساعة الآن 10:53 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas