![]() |
بني الاسلام معذرة
قصيدة جميلة أود أن أشارككم بها ..... .... ... .. . بنى الإسلام معذرة إذا فرطت فى دينى وفى أرضى وفى عِرضى ويرموك وحطين وفى بغداد والأقصى كأنى ليس يعنينى لأجرىَ خلف أحلام وأوهام وتخمين وأبحثَ عن مباراة ومطربة تغنينى وأنبشَ فى الفضائيات عن فيلم يسلينى وأغنية أرددها وملهاة لتلهينى وأقضى ليلة حمراءَ فى سكر وأفيون فإنى لست إلا واحِداً مثل الملايين ولكنى ضحية غدر قوم كالشياطين أرادوا مسخ عقلى ثم أفكارى وتكوينى سموم بثها الإعلام تجرى فى شرايينى بتكريم لعاهرة وأرباب التمارين وأهل الدين مهضومون فى عُرْف الملاعين لأفرغ من دلالات إلى الإسلام تهدينى وألعن كل مكرمة من الرحمن تدنينى وأحسب أن كل الحق فى أوهام لينين ومن هم مثله حقداً على الأخلاق والدين فتُقْطَع كل أوصالى وأُنْزَع من حَشا دينى ولكنى أفقت على صياحات تنادينى من الأقصى ومن بغداد أقبِل كى تواسينى أفقت على تراتيل من القرآن تحيينى فقمت ملبيا فرِحاً معى حدِّى وسكينى أردد سورة الأنفال والزيتون والتين وأتلو قول وأعدوا ليصبح من مضامينى وأحلم بالشهادة مثل قسّام وياسين لألقى الأجر عند الله فى الجنات يؤويني واقبلوا فائق الاحترام صاحبة القلم الحزين |
رد: بني الاسلام معذرة
رائع اختي موفقة ومشكورة
|
رد: بني الاسلام معذرة
كلمات رائعة من قصيدة ايقاعيت تترك اثرها في النفس دون سابق انذار
شكرا لك على نقلك الحساس يا صاحبة القلم الحزين |
رد: بني الاسلام معذرة
عاشقة الفيروز عبق الياسمين مشكوووووووووووووورين على مروركم و ردودكم الرائعة دمتم برعاية الله أختكم بالله صاحبة القلم الحزين |
| الساعة الآن 02:58 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas