![]() |
°¨¨™¤¤™¨¨° ماذا ستفعل في غيابي؟°¨¨™¤¤™¨¨°
ماذا ستفعل في غيابي
بدموعِكَ ابتلتْ ثيابي صعبٌ وداعكَ يا عذابي قالت: حبيبي يا حبيبي ماذا ستفعلُ في غيابي؟ * * * ماذا سأفعلُ يا حياتي؟ أحتارُ في ردِّ الجوابِ كوني قوية استمدي من حبِنا قهرُ الصعابِ أنا مُجبَرٌ يا نورَ عيني حَكمَ الزمانُ على اغترابي آماليَ الكبرى شفيعي والحُبُ والصبر شرابي * * * إن ضمّني بيتٌ وناسٌ فسيعجبون من اضطرابي قَلِقٌ ومرتبِكٌ وحتى ضحكي يدلُ على اكتئابي للبابِ للشباكِ عيني ويدي على قلبي فما بي؟ * * * لا تقتليني واسعفيني بالصبرِ واحتملي غيابي :s (43): |
رد: °¨¨™¤¤™¨¨° ماذا ستفعل في غيابي؟°¨¨™¤¤™¨¨°
رااااااااااائع وكله جمال واحساس ومشكورة خيتي
|
رد: °¨¨™¤¤™¨¨° ماذا ستفعل في غيابي؟°¨¨™¤¤™¨¨°
هلا حبيبتي ومشكوره لمرورك ..
|
رد: °¨¨™¤¤™¨¨° ماذا ستفعل في غيابي؟°¨¨™¤¤™¨¨°
مشكورة اختي على الكلمات الرائعة النابعة عن احساس :icon26: :icon26: :icon26: :icon15:كل عام وانتم بخير |
رد: °¨¨™¤¤™¨¨° ماذا ستفعل في غيابي؟°¨¨™¤¤™¨¨°
هلا حبيبتي اميره مشكوره لمرورك الحلو ..
|
رد: °¨¨™¤¤™¨¨° ماذا ستفعل في غيابي؟°¨¨™¤¤™¨¨°
ضحكي يدلُ على اكتئابي
في منتهى الشفافية ابدعتي النقل |
رد: °¨¨™¤¤™¨¨° ماذا ستفعل في غيابي؟°¨¨™¤¤™¨¨°
هلا حبيبتي عبق الياسمين منوره ..
|
| الساعة الآن 06:59 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas