Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - °¨¨™¤¤™¨¨° ماذا ستفعل في غيابي؟°¨¨™¤¤™¨¨°
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   °¨¨™¤¤™¨¨° ماذا ستفعل في غيابي؟°¨¨™¤¤™¨¨° (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=32020)

ملاك العمر 12-31-2006 08:04 AM

°¨¨™¤¤™¨¨° ماذا ستفعل في غيابي؟°¨¨™¤¤™¨¨°
 
ماذا ستفعل في غيابي


بدموعِكَ ابتلتْ ثيابي
صعبٌ وداعكَ يا عذابي
قالت: حبيبي يا حبيبي
ماذا ستفعلُ في غيابي؟

* * *

ماذا سأفعلُ يا حياتي؟
أحتارُ في ردِّ الجوابِ
كوني قوية استمدي
من حبِنا قهرُ الصعابِ
أنا مُجبَرٌ يا نورَ عيني
حَكمَ الزمانُ على اغترابي
آماليَ الكبرى شفيعي
والحُبُ والصبر شرابي

* * *

إن ضمّني بيتٌ وناسٌ
فسيعجبون من اضطرابي
قَلِقٌ ومرتبِكٌ وحتى
ضحكي يدلُ على اكتئابي
للبابِ للشباكِ عيني
ويدي على قلبي فما بي؟

* * *

لا تقتليني واسعفيني
بالصبرِ واحتملي غيابي


:s (43):

صرخة أنثى 12-31-2006 11:39 AM

رد: °¨¨™¤¤™¨¨° ماذا ستفعل في غيابي؟°¨¨™¤¤™¨¨°
 
رااااااااااائع وكله جمال واحساس ومشكورة خيتي

ملاك العمر 12-31-2006 11:42 AM

رد: °¨¨™¤¤™¨¨° ماذا ستفعل في غيابي؟°¨¨™¤¤™¨¨°
 
هلا حبيبتي ومشكوره لمرورك ..

اميرة 12-31-2006 12:04 PM

رد: °¨¨™¤¤™¨¨° ماذا ستفعل في غيابي؟°¨¨™¤¤™¨¨°
 
مشكورة اختي على الكلمات الرائعة النابعة عن احساس
كل عام وانتم بخير
:icon26: :icon26: :icon26: :icon15:

ملاك العمر 12-31-2006 12:06 PM

رد: °¨¨™¤¤™¨¨° ماذا ستفعل في غيابي؟°¨¨™¤¤™¨¨°
 
هلا حبيبتي اميره مشكوره لمرورك الحلو ..

عبق الياسمين 01-01-2007 10:28 PM

رد: °¨¨™¤¤™¨¨° ماذا ستفعل في غيابي؟°¨¨™¤¤™¨¨°
 
ضحكي يدلُ على اكتئابي
في منتهى الشفافية ابدعتي النقل

ملاك العمر 01-03-2007 10:10 PM

رد: °¨¨™¤¤™¨¨° ماذا ستفعل في غيابي؟°¨¨™¤¤™¨¨°
 
هلا حبيبتي عبق الياسمين منوره ..


الساعة الآن 06:59 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas