![]() |
قصيدة الانتفاضه
تقدموا !تقدموا!
كل سماء فوقكم جهنم وكل أرض تحتكم جهنم تقدموا.... ************ يموت منا الطفل والشيخ ولا يستسلم وتسقط الام على ابنائها القتلى ولا تستسلم تقدموا.... ************* وراء كل حجر كف وخلف كل عشبة حتف وبعد كل جثة فخ جميل محكم وان نجت ساق يظل ساعد ومعصم تقدموا.... ************ يصيح كل حجر مغتصب تصرخ كل ساحة من غضب يضج كل عصب الموت . . . .لا الركوع موت . . . . ولا ركوع تقدموا.... ************** ها هو ذا تقدم المخيم تقدم الجريح والميتم تقدمت حجارة المنازل تقدمت بكارة السنابل تقدم الرضع والعجز والارامل تقدمت ابناء جينين ونابلس أتت نوافذ القدس صلاة الفجر والبخور والتوابل تقدمت تقاتل تقدمت تقاتل[/U][/U][/B][/COLOR] |
رد: قصيدة الانتفاضه
انشاء الله تعجبكم هالقصيده
|
رد: قصيدة الانتفاضه
حلو كتير كلامك وبجنن بس في قصيدة بتشبها,,,موفقة خيتي
|
رد: قصيدة الانتفاضه
هذه القصيدة لسميح القاسم
|
رد: قصيدة الانتفاضه
مشكوره انتي وسميح القاسم
|
رد: قصيدة الانتفاضه
كتير حلوة والله احسنت
|
رد: قصيدة الانتفاضه
بسيطة شباب ليس من العيب ان ننقل قصائد لشعراء كبار
وانا متأكد بأن الأخت تعلم وفقط ارادت مشاركتنا بالقصيدة للكبير سميح القاسم اشكركم لاهتمامكم واشكرر الاخت على مشاركتنا سيتم النقل لقسم ما نقل من القصائد |
رد: قصيدة الانتفاضه
عفوا اخي ابن الجليل لو كانت الاخت تعلم انها لسميح القاسم لكتبت منقولة لاحترمتها ولكنها تحسبنا
مغفلين ولو كنت مشرفا على القسم لحرمتها المشاركات لمدة عام لاختلاسها نتاج المبدعين وتنسبه لها على اعتبار انه من ابداعاتها الشخصية وآمل من الاخت ان تستمر وانما تشير الى المصدر في المرات القادمة مع انني اشك انها انثى وانما هي فعلة شخص يتسلل باكثر من اسم في مشاركاته وذلك من خلال متابعتي لكل اقسام المنتدى وشكرا لك اخي ابن الجليل دمت بخير اخوك ابو مازن الياسيني عينو ساهرة ما بتنام حتى لو كان السارق من فيتنام |
رد: قصيدة الانتفاضه
دمت ذخرا
نحن بحاجة لأمثالك حتى يرونا النور والصواب دمت بخير عزيزي لطفي ابو مازن:icon26: :s (43): |
رد: قصيدة الانتفاضه
تقدموا !تقدموا! كل سماء فوقكم جهنم وكل أرض تحتكم جهنم تقدموا.... |
| الساعة الآن 05:09 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas