Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - عندما نحب...
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   عندما نحب... (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=31863)

صرخة أنثى 12-28-2006 12:08 PM

عندما نحب...
 

صرخة أنثى 12-28-2006 12:09 PM

رد: عندما نحب...
 
كل عام وانتو بالف خييييييييييييير وهاد الموضوع عجبني وحبيت تقرأوه وهو مش من كتاباتي

لطفي الياسيني 12-28-2006 12:27 PM

رد: عندما نحب...
 
اهنؤك على اختيار اعذب الكلمات يا انشودة الخفقات يا صانعة اللقاءات

يا حفيدة العطاءات لك مني في العيد اجمل التهنئات

جيفارا*نابلس 12-28-2006 02:13 PM

رد: عندما نحب...
 
عاشقه موضوع جميل

كل عام وانتي بخير والى الامام

صرخة أنثى 12-28-2006 05:42 PM

رد: عندما نحب...
 
جدو لطفي كل عام وانت بالف خييييير ويسلمو عالمرور

جيفارا حبيبي وانت بالف خييير

العيون السود 12-28-2006 08:27 PM

رد: عندما نحب...
 
جميلة ومبدعة يا عاشقة الفيروز
كل عام وانت بألف خير


الساعة الآن 06:58 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas