![]() |
ضحكت فقالوا
ضحكت فقالوا ألا تحتشم بكيت فقالوا ألا تبتسم
بسمت فقالوا يرائي بها عبست فقالوا بدا ما كتم صمت فقالوا كليل اللسان نطقت فقالوا كثير الكلم حلمت فقالوا صنيع الجبان ولو كان مقتدرا لانتقم بسلت فقالوا لطيش به وما كان مجترئا لو حكم يقولون شذ وان قلت لا وإمعة حين وافقتهم فأيقنت أني مهما أرد ت رضا الناس لابد من أن أذم |
رد: ضحكت فقالوا
d=:/
ابو سالم قصيده في غايه الجمال موفق والى الامام |
رد: ضحكت فقالوا
تحياتي لك ولتشجيعك
|
رد: ضحكت فقالوا
لك مني كل التحيه كلامك زمواضيعك تستحق التقدير
|
رد: ضحكت فقالوا
كلام جميل جدا وفعلا رضا الناس عمرو ما بحصل وفي كلام كتير قريب من كلامك معروف كتير,موفق
|
رد: ضحكت فقالوا
مشكورين لمروركم وكل عام وانتم بخير
|
رد: ضحكت فقالوا
فأيقنت أني مهما أرد ت رضا الناس لابد من أن أذم
لذلك علمت انا رضا الله وحده هو الاهم فلم اسأل او اهتم فالاجدر ان اعيش محترم بقناعتي لا بقناعة الامم سلمت يداك على القصيدة الرائعة |
رد: ضحكت فقالوا
يسلمو للمرور
|
| الساعة الآن 12:23 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas