Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ضحكت فقالوا
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   ضحكت فقالوا (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=31832)

aBo SaLeeM 12-28-2006 01:25 AM

ضحكت فقالوا
 
ضحكت فقالوا ألا تحتشم بكيت فقالوا ألا تبتسم


بسمت فقالوا يرائي بها عبست فقالوا بدا ما كتم


صمت فقالوا كليل اللسان نطقت فقالوا كثير الكلم


حلمت فقالوا صنيع الجبان ولو كان مقتدرا لانتقم


بسلت فقالوا لطيش به وما كان مجترئا لو حكم


يقولون شذ وان قلت لا وإمعة حين وافقتهم


فأيقنت أني مهما أرد ت رضا الناس لابد من أن أذم


جيفارا*نابلس 12-28-2006 01:48 AM

رد: ضحكت فقالوا
 
d=:/
ابو سالم

قصيده في غايه الجمال

موفق والى الامام

aBo SaLeeM 12-28-2006 01:51 AM

رد: ضحكت فقالوا
 
تحياتي لك ولتشجيعك

جيفارا*نابلس 12-28-2006 01:52 AM

رد: ضحكت فقالوا
 
لك مني كل التحيه كلامك زمواضيعك تستحق التقدير

صرخة أنثى 12-28-2006 10:37 AM

رد: ضحكت فقالوا
 
كلام جميل جدا وفعلا رضا الناس عمرو ما بحصل وفي كلام كتير قريب من كلامك معروف كتير,موفق

aBo SaLeeM 12-28-2006 01:20 PM

رد: ضحكت فقالوا
 
مشكورين لمروركم وكل عام وانتم بخير

عبق الياسمين 01-01-2007 07:58 PM

رد: ضحكت فقالوا
 
فأيقنت أني مهما أرد ت رضا الناس لابد من أن أذم
لذلك علمت انا رضا الله وحده هو الاهم
فلم اسأل او اهتم فالاجدر ان اعيش محترم
بقناعتي لا بقناعة الامم

سلمت يداك على القصيدة الرائعة

aBo SaLeeM 02-05-2007 12:13 PM

رد: ضحكت فقالوا
 
يسلمو للمرور


الساعة الآن 12:23 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas