Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - هذيان
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   هذيان (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=31812)

التراب و المطر 12-27-2006 08:36 PM

هذيان
 
أخرج من قبرك الملتصق
صادحا بانشودة الكفن
اسحق الصمت
قطُع كل مشيمات الشجن
عزفك ما عاد مجديا
الموتى يستغيثون
يراهنون على لوثة صخب
يلملمون حرية مهترئة
ايها التراب المعرّى منذ القِدم
من السماء حتى القَدم
لمن تكدَس الجثث
لمن بربك هذا الوطن؟؟


يا ارض بشراك
حبلى انت بالأنصاف
سِفاحا
تلدين المحن
عطش مجنون
سجن لا ترويه حبات المطر
ولا أحلام عرايا
تطوف بلا حراك
كأنها العفن


عذرا يا ابن دنقل
فانا عدت
لأنزع السيف من جبهة الصحراء
فقد أجاب العدم!
فقد أجاب العدم!

جيفارا*نابلس 12-27-2006 08:51 PM

رد: هذيان
 
يعني مش عارف شو اكتب وهل اكرر كلامي
انتا فنان بكل ما تحمل الكلمه من معنى

الى الامام يا اصل الشعر والادميه

التراب و المطر 12-28-2006 03:03 AM

رد: هذيان
 
الرائع جيفارا

شكرا لانك هنا دوما من اجل الجميع

مبروك العضو الماسي

دمت بخير

جيفارا*نابلس 12-28-2006 03:29 AM

رد: هذيان
 
الله يبارك فيك

انت تستحق اكثر من ذلك لديك صفاء وصراحه غريبه بالكلمات
وانا لا اخفيك احسدك على اسلوبك المشابه لاسلوب مظفر النواب

فهذا الالسلوب يدل على انسان ثوري عنيد لا مبالي

وهذا ما احبه
الى الامام يا خير الشعراء

انصحك......................ابق ى متمردا

صرخة أنثى 12-28-2006 10:30 AM

رد: هذيان
 
كلماتك لا أجد التعبير عنها فهي كالريحانة ماأطيب ريحها وشذاها يدخل في أعماق القلوب والضمائر,,,,,,,,,موفق

التراب و المطر 12-29-2006 07:02 PM

رد: هذيان
 
اخي جيفارا

صبغة التمرد هي السمة الغالبة في الشعب الفلسطيني و نحن من هذا الشعب المبارك و اليه .


كل عام و انت بخير و صحة

التراب و المطر 12-29-2006 07:04 PM

رد: هذيان
 
عاشقة الفيروز

سلمت و سلم مداد قلمك الطيب الذي خط هذه الورورد الجميلة في حدائق طالها النسيان

كل عام و انت بخير

لطفي الياسيني 12-29-2006 07:11 PM

رد: هذيان
 
اهنؤك على هذه الرائعة الشعرية كل عام وانت بالف خير

صرخة أنثى 12-29-2006 08:09 PM

رد: هذيان
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التراب و المطر (المشاركة 411918)
عاشقة الفيروز

سلمت و سلم مداد قلمك الطيب الذي خط هذه الورورد الجميلة في حدائق طالها النسيان

كل عام و انت بخير




لا شكر على واجب لانه كلامك بيستحق كل التقدير

احلى رورو 12-29-2006 08:35 PM

رد: هذيان
 
كلام اكتر من رائع

مشكورين


الساعة الآن 05:53 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas