Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - **وطنــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــي **
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   **وطنــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــي ** (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=31724)

ابوخضر 12-26-2006 07:02 PM

**وطنــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــي **
 

اليومـ وبين مشاعركمـ اضع احساس العمر



احساس قد سُلب عبر السنواتــ



نعمـ لقد سلبوه وطني امامـ ناظري



وبدلوا بحوره بشلالاتـ دماء



فيا فلسطين حبي وروحي



كمـ يتطلب بأن تعودي الينا




آآآآآآآآآآآه



منكــِ



وأأأأه



عليكــِ




اقسمـ بان رحلتي مع احزاني




ومع تلكـ الفتاه المجهوله




كادتــ بان تنسيني رمالكـِ وحنانكـِ



ولكن ها انا اعود اليكـِ رافعاً رأسي




كـ شموخ الجبال



بعدمااستيقظتـ الظنون في نفسي



والآه لوحتـ فـــي يقظتـــي



صبرتـ وصبرتـ



وماذا وجدتـ بعد طول صبري



ماذا وجدتـ يا قدري






غير




الذل



والمهانه





والاه الصامته



ياااااااااااه ياااااااااااااه



كاني اري الان الضراء تناديني



احسها بانفاسها تداعب صدري



تريد بأن تنتشلني اليها




الي الفردوس






لتلوح البشائر لمن بعدي



هكـــذا يـــا وطنـــي قد عزمتـ




وهكـــذا غـــدوتـ للقاء الرب



آآآآآهً



يـــا دمعـــي آه







متـــى أكحـــل قلبـــي ببلســـم الآخره




عذراً يا فلسطين الاباء




عذراً لهجراني وطول غيابي



سامحيني




فلقد لعب بي القدر وجعلني اضحوكه لانني رحلتـ عنكـِ




قد رحلتـ عبر بحور الالمـ الي شطآن النسيان



دورتـ الكره الارضيه باكملها




فـ آين انا الآن ؟؟؟






انا هنا يا قدس الشموخ




لقد جئتـ لاحضنكـِ بصدري وادافع عنكـِ




ج

ئ



ت




جئتــــ





اليومـ بحزامي وقرأني




جئتكـِ مؤمناً بلبندقيه






بلاجساد المتفجره





بلقنابل البشريه



بلاستشهادي والاستشهاديه




بلوطن والاصرار علي الحريه





جئتكـِ مؤمن بلانتقامـ لاسلامـ وبرهامـ وغيرهمـ من الاستشهادين





فـ ها انا اصرخ باعلي صوتي





وفلتذبح حمامة السلام





وليعلو صوت البندقيه






فكمـ تبقي لميعاد قبري وجنازتي







هيا يا وقتـ اسرع





فما اطيق الانتظار





/

][ امـــــي][






سامحيني





قد اغيب عن ناظركـِ الي مدي الدهر وقد تسمعين بان ولدكـِ الصغير





قد رفض الذل




رفض العار





قد تفخرين بي عندما تعلمي بانني قدمتـ روحي ليستـ هباءً



بل ليعيش غيري رافع الرأس




امي احلفكـِ بلله لا تبكيني



فانا ذاهب الي ساحة الأقصى لافجر جسدي ولتعلو روحي





يا ليتكـ يا امي بجانبي الآن لتري نور وجهي كـ نور الشمس







/




وانت يا ابــــي الغالي




لا تتألمـ ولا تحزن








فانتـ من زرع في نفسي الصمود والكبرياء وعدمـ الرضوخ للذل





ابـــــي





اقسمـ بأن الايمان سقط كـ لبرق في جسدي لاذهب به الي معركتي الاجليه





ها انا ااكاد اصل الي امنيتكـ وامنيه كل فلسطيني



اقترب يا ابي



اقترب وقبلني



وقبل جبيني



لاخترق به الاسوار التي يقولون عنها مانعه





قبلني يا ابي فوالله لن اراكـ ثانيتاً




][ نهــــايتي][



ابوخضر

ترانيم الفرح 12-26-2006 07:23 PM

رد: **وطنــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــي **
 
أإيها الشامخ والرائع والمتألق عمووووو أبو خضر نعم ما اخترت تحيتى لك عمو

العيون السود 12-26-2006 08:55 PM

رد: **وطنــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــي **
 
ابداع رائع
كلمات عذبة
موفق
ان شاء الله

جيفارا*نابلس 12-26-2006 09:01 PM

رد: **وطنــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــي **
 
ابو خضر اشكرك على صدق مشاعرك والى الامام بالخواطر الجميله

خضر نور الدين 12-26-2006 11:59 PM

رد: **وطنــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــي **
 
اليومـ وبين مشاعركمـ اضع احساس العمر



احساس قد سُلب عبر السنواتــ



نعمـ لقد سلبوه وطني امامـ ناظري



وبدلوا بحوره بشلالاتـ دماء



فيا فلسطين حبي وروحي



كمـ يتطلب بأن تعودي الينا

خضر نور الدين 12-27-2006 12:07 AM

رد: **وطنــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــي **
 
ها انا ااكاد اصل الي امنيتكـ وامنيه كل فلسطيني



اقترب يا ابي



اقترب وقبلني



وقبل جبيني



لاخترق به الاسوار التي يقولون عنها مانعه





قبلني يا ابي فوالله لن اراكـ ثانيتاً

خضر نور الدين 12-27-2006 12:11 AM

رد: **وطنــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــي **
 
ياااااااااااه ياااااااااااااه



كاني اري الان الضراء تناديني



احسها بانفاسها تداعب صدري



تريد بأن تنتشلني اليها

لطفي الياسيني 12-27-2006 12:11 PM

رد: **وطنــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــي **
 
ابدعت شعرا يا اب خضر تحية والى اللقاء

عاشق البندقية 12-27-2006 12:29 PM

رد: **وطنــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــي **
 
بارك الله فيك اخي ابو خضر..

كلام جميل ..

سلمت يمناك.


الساعة الآن 12:22 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas