Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - تزعل واراضيك
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   تزعل واراضيك (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=31631)

شمعة الغروب 12-25-2006 10:23 PM

تزعل واراضيك
 
تزعل وأنا اللي منك زعلان
تقسى وتجرح قلب مغليك
غالي معي لو كان اللي كان
متعود تزعل وأراضيك
ان كنت ناوي صدي يا فلان
الروح في بعدك تناديك
وان ييتني من الحب ظميان
بسقيك من حبي و بروي

يالسولعي يا تاج الأعيان
ربي جمال الحور معطيك
حسن وجمال و قد فتان
في هيبتك من هو يجاريك
سبحان من صورك سبحان
كل الحسن مملوك في ايديك
كل الحسن مملوك في ايديك

لو هو انخلق شرواك انسان
لا ماحتوى طيبة معانيك
أعاتبك والقلب ولهان
رغم العتب مقدر أجافيك
خللك معي والحب سلطان
محد في هالدنيا يماريك
محد في هالدنيا يماريك

لطفي الياسيني 12-25-2006 10:33 PM

رد: تزعل واراضيك
 
كلام جميل ومحافظ على الذبذبات الموسيقة والقافية دمت بخير

جيفارا*نابلس 12-26-2006 12:48 AM

رد: تزعل واراضيك
 
شكر الك على الكلمات
بس ممكن تفسرلي هايه الكلمه اذا مافيها ازعاج
يالسولعي

وشكرا الك


الساعة الآن 11:49 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas