Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - يا بنت
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   يا بنت (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=31628)

شمعة الغروب 12-25-2006 10:14 PM

يا بنت
 
يابنت ياللي نظرتك تسحر الناس انا دخيـل اعيونـك الساحراتـي


اعيونك الخجلا على النوم نعـاس تسرق قلوب اهل الهوى بالحلاتي


ياعين شيهانه على رجم واطعاس صويبها لازم يشـوف الوفاتـي


يابو خدودٍ بيض ياعدم الاجنـاس بيـض الثنايـا لايقـه بالشفاتـي


القلب من حبك ترى جاه وسواس جاته همومـه ماهنـاه المباتـي


يسهر طوال الليل والقلب حساس ان ماهتنا يابنت راحـت حياتـي


خطرٍ عليه يصير عباس فرنـاس يرمي بروحي من على النايفاتـي


اما يفوز وياخذ الـدرع والكـاس والايصير العمر بعـدك شتاتـي


يصبح خبرنا شايع الذكر في واس هذا صحيح العلـم علـمٍ ثباتـي

لطفي الياسيني 12-25-2006 10:37 PM

رد: يا بنت
 
عذرا ارجو اعادة طباعتها من جديد انا شيخ كبير ومعي سكري ما عرفت ولا كلمة وشكرا

جيفارا*نابلس 12-26-2006 12:46 AM

رد: يا بنت
 
مشكور على جهودك بس كلماتها معقده شويه

او يمكن بلهجه بدويه

شكرا الك


الساعة الآن 01:05 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas