Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - قصيدة غزل مشتركة(عربي+انگليزي)
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   قصيدة غزل مشتركة(عربي+انگليزي) (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=31626)

شمعة الغروب 12-25-2006 10:07 PM

قصيدة غزل مشتركة(عربي+انگليزي)
 
طولت بغيــــــــــابك مآي لايف

ترجع لنــــــــا ثاني آي هوب

بسبـــــــــــــبك آي كانت سليب
النوم مــــــــــا جاني أت نايت

واعطف على أحبابك كم هير

عليك ولهــــــاني ماي هارت

واصبر على حسابك آي ويت
تصبر على شانـــي يو مست
يالترف خطـــــــــــابك رفيوز

تنســـــــــــاني آي كانت بليف

يا حظ من جــــابك أت لاست
ثم عـــــــاش وحداني أت هوم


باااااااااااي شلة

ولتنسون الردود

لطفي الياسيني 12-25-2006 10:30 PM

رد: قصيدة غزل مشتركة(عربي+انگليزي)
 
هذا المزيج الشعري رائع جدا انا كتبته قبل 40 سنة اهنؤك

جيفارا*نابلس 12-26-2006 12:49 AM

رد: قصيدة غزل مشتركة(عربي+انگليزي)
 
بصراحه انا لا احبذ هيك شعر لانه يكسر مقام الشعر العربي على اختلاف انواعه

شكرا الك والى الامام


الساعة الآن 11:49 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas