Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - من انتى
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   من انتى (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=31625)

عاشقة بلا حبيب 12-25-2006 09:54 PM

من انتى
 
من انتى


ما سر هذه الهزة الملتهبة !!
تلك التي تغرق بي في الخلد
إنها حكاية وردة حمراء عروقها توغلت على ضفاف بحيرتي
وعطرها يفرز رائحة تسكن النفس
تلك اللوحة البارعة الجدائل
إنها زهرة من بساط الياسمين
ومن ربوع حدائق الكون الشفافة
إنها سر من أسرار القمر
و أحدى ظواهر العلم المادية
أقف أمامها .. استدرك إبداعات الخالق
في تكوين هذه الزهرة الجميلة
وضع بها كل عطر الدنيا ورحيقها
تداعب أشواق النجوم , وتفزع أهات الليالي
بها شحنة روحية تتسرب إلى أجزاء النفس
لتنظم حياة قلم , صادق عطرها
توهج الشرايين وتنسجها من جديد
إنها صورة للطبيعة الخلابة
وتنسيق أروع للفنون الجمالية


سيدتي ,,
قلمي لا يعترف بمواعيد ومواسم للبوح
ولكنة فراشة عشقت أزهارك
لا اعترف بمهنة السلب التي تتهمين
لأنني رجل اجهل الغزل
فلتتواضعي إذن .. ولتخلعي ثوب المحارب
والقي بسهامك وسيوفك وخناجرك
كفاك اغتيالا

لطفي الياسيني 12-25-2006 10:13 PM

رد: من انتى
 
اهنؤك على هذه الخاطرة

جيفارا*نابلس 12-26-2006 12:52 AM

رد: من انتى
 
عاشقه شكرا لك
ولا تطيلي علينا كعادتك

شكرا لك
تقديري واحترامي


الساعة الآن 11:49 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas