![]() |
ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشقه دمت لنا بخير الكلمات والى الامام
|
رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معذرة عاشقة الفيروز اشعارك اجمل من تموز
|
رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شو جيفارا حقيد دليت عاشقة الفيروز على المنتدى المنتدى كان بدو مواهب زي هادي
والى الأمام عاشقة ودمتي بألف خير |
رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رائعة يا عاشقة الفيروز
مبدعة بتمنالك التوفيق |
رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اشكركي يا عاشقة فيروز الله يعطيكي الف عافية
|
رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جدو لطفي يسلمو ايديك عالرد,,,,,,,العيون السود والله بحبك كتييير ويسلمو حبيبتي,,,,,,,أبو اليقين والله كلك زوء وكتاباتك رائعة,,,,,,,,,,,,,,,,,,,عاشقة بلا حبيب الله يوفقك ياااااااااااارب ويسلمو حبيبتي,,,,,,,,,,,,,,وجيفارا*نا بلس يسلمو حبيبي وبحبك كتييييير.
|
رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابدعت يا اميرة الكلمات عاشقة الفيروز الف تحية
|
رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقتباس:
نورتي الصفحة يااحلى انسانة ثانية وكل عام وانتي بالف خير |
رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عنجدد انك رووعة عاشقة فيروز
تسلمي على هاي الكلمات التي انارت قلبي وجعلته يحلق في عالمك المليئ بالحب. حمزة |
| الساعة الآن 06:38 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas