Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=31512)

صرخة أنثى 12-24-2006 07:09 PM

ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

جيفارا*نابلس 12-24-2006 07:50 PM

رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
عاشقه دمت لنا بخير الكلمات والى الامام

لطفي الياسيني 12-24-2006 11:11 PM

رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
معذرة عاشقة الفيروز اشعارك اجمل من تموز

أبو يقين 12-25-2006 05:04 PM

رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
شو جيفارا حقيد دليت عاشقة الفيروز على المنتدى المنتدى كان بدو مواهب زي هادي
والى الأمام عاشقة ودمتي بألف خير

العيون السود 12-25-2006 08:00 PM

رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
رائعة يا عاشقة الفيروز
مبدعة
بتمنالك التوفيق

عاشقة بلا حبيب 12-25-2006 09:42 PM

رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
اشكركي يا عاشقة فيروز الله يعطيكي الف عافية

صرخة أنثى 12-26-2006 07:06 PM

رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
جدو لطفي يسلمو ايديك عالرد,,,,,,,العيون السود والله بحبك كتييير ويسلمو حبيبتي,,,,,,,أبو اليقين والله كلك زوء وكتاباتك رائعة,,,,,,,,,,,,,,,,,,,عاشقة بلا حبيب الله يوفقك ياااااااااااارب ويسلمو حبيبتي,,,,,,,,,,,,,,وجيفارا*نا بلس يسلمو حبيبي وبحبك كتييييير.

انسانه ثانيه 12-29-2006 09:20 PM

رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
ابدعت يا اميرة الكلمات عاشقة الفيروز الف تحية

صرخة أنثى 12-29-2006 09:26 PM

رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسانه ثانيه (المشاركة 412096)
ابدعت يا اميرة الكلمات عاشقة الفيروز الف تحية



نورتي الصفحة يااحلى انسانة ثانية وكل عام وانتي بالف خير

الأقصى 01-16-2007 12:29 PM

رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
عنجدد انك رووعة عاشقة فيروز

تسلمي على هاي الكلمات التي انارت قلبي
وجعلته يحلق في عالمك المليئ بالحب.


حمزة


الساعة الآن 06:38 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas