![]() |
وحشتيني
وحشتيني رغم هجرك وبعادك .. رغم صدك وعنادك... رغم منت معي قاسي
وحشتيني يامتفننه بجرحي... ومقصره بفرحي ...ومكذبه حساسي وحــشــتــيــنــي وحشني غدرك الضامي ... اشتاقت لغدرك ايامي.. تعبة لمشيك اقدامي وحــشـتــيـنــي مشتاق لجنة عذابك ...مشتاق اشرب سرابك...دنياي مشتاقه لخرابك وحــشــتــيـــنــي رغم الجفا منك ... صدقني ماملك...راضي فيك كلك بحلوك ومرك وحـــشـــتـــيـــنـي يا تاعبه قلبي ... ومعذبه حبي... ومضيعه دربي... محتاجلك حيل وحــشـــتــيـــنـــي ارحمني يا الزين... صورتك بالعين ... ماتمحيها السنين...نهار وليل وحــشـــتـــيـــنــي عمري معك راح...كله ألم وجراح... مايوم شفت أفراح... متى ينتهي وينزاح؟؟ وحـــشـــتـــيــــنـي كلك حزن وهموم...سماك دايم غيوم... كلها ظلام ونجوم وحـــشـــتــيـــنــي رغم الذي قلته ...واللي كتبته... بتظل هذا انته متفننه بجرحي... ومقصره بفرحي... ومكذبه ناسي وحــشـتــيـــنــي |
رد: وحشتيني
وحشتيني يا حبيبة القلب
وحشتيني في ليلة بعدها ظلام وحشتيني لما أنطق باسمك وهمسك ورسمك يا أم الشعر الأسمر على الكتف يتمايل ويتهدول شكرا الك عاسقة |
رد: وحشتيني
سلمتِ ايتها المميزة على هذا النص
المتوهج بالابداع فقط : تسجيل حضور في حرم الجمال . . فائق تقديري واحترامي موفقة |
رد: وحشتيني
بشكركو كلكو
|
رد: وحشتيني
العفو يا قمرنا
|
رد: وحشتيني
لا شكر على واجب ه>ا واجبنا خيتو
|
رد: وحشتيني
حبيبتي كلامك رائع وبجنن,,,,,,,,,,,,,,,موفقة
|
رد: وحشتيني
يسلمو حبيبتي كلام كتير حلو:s (43): :s (43):
|
رد: وحشتيني
ابنتي اهنؤك على هذا التعبير وروعة الكلام المنير فانت للحياة اكسير وتستحقين مني كل احترام وتقدير
|
رد: وحشتيني
عاشقه شكرا على الكلمات والى الامام بالتوفيق
|
| الساعة الآن 11:47 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas