Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - اتحداكم اذا اتيبون نفسها
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   اتحداكم اذا اتيبون نفسها (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=31373)

شمعة الغروب 12-22-2006 01:54 PM

اتحداكم اذا اتيبون نفسها
 
حم وْحِما واحما وحمّا وحامِ حامي حمى منْه الحماهْ إمْحَمومه
ربع الرِّبيع وْرابع الرِّبع رامي ومرابعٍ في هالربيعْ إمْعَدومه
ودّي بيدِّي قطعْ يَدّ الحرامي ويَدّ البلايا ما لها من لزومه
وضاوي ضِوَى ضيِّهْ ولِهْ الانضمامي ضم الضِّميمْ إيضمهمْ في ضمومه
والآخر استاخرْ في اْلآخر لزامِ يَأْخِّرْ عن الآخر وتظهَرْ علومه
أوحَى الوحَا وحي الوحيّ الحِوامي لو هو يواحي ما وحاها تحومه
وطايفْ وطا في واطيٍ فيه طامي طاف وْطفا لِهْ لى طفيفه علومه
لامِنْ تحل الطَّفّ اْلاَول ولامِ ما اْلومه وضاع الوفا إن تلومه
فيها وما فيها الوفا والتمامِ وافي وْوَفَّاه الوفا من رسومه
شَدّ وْشدا وْشَدَّدْ وشَدّ الحزامِ واللي ورا جدَّامْ جدَّمْ جدومه
يدري ويِدْرا دارها عَ الدوامِ وِيْدور وِيْدَوِّرْ مَعَ الدور دومه
لو جال بآجال الوجال الوجامِ جالهْ جليل الجولْ واجلَى سمومه
وْعَادْ وْعدى واعدى وعَدَّى المرامي وعاداهْ عادي عايدٍ من رقومه
جايزْ يجازيه الجزاه الجزامِ وجايزْ يجوِّزْ بالجوايزْ علومه
يكتم كتامه والكتوم الكتامِ واللي كتم كِتْمانْ كاتم كتومه
ضيفٍ يضيف الضّيف والضيف ظامي يضفي على الضّيفان ضافي عزومه
كامِلْ مكمَّلْ واكتمَلْ في الختامِ ولى ما يكمِّلْها الكماله نلومه


ها في حد ياب نفسها

جيفارا*نابلس 12-22-2006 02:00 PM

رد: اتحداكم اذا اتيبون نفسها
 
لا افهمها اول

مشكوره الله يعطيك العافيه

لطفي الياسيني 12-22-2006 05:56 PM

رد: اتحداكم اذا اتيبون نفسها
 
اشكرك على هذه القصيدة العربية الاصيلة يا صاحبة الذوق الرفيع تحية والى القاء

شمعة الغروب 12-22-2006 08:30 PM

رد: اتحداكم اذا اتيبون نفسها
 
مشكورين على الردود


الساعة الآن 11:48 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas