![]() |
.. تخيل ..
.. تخيل ..
لوتفارقنا .. وعشنا في هوانا اغراب تخيل لو تناسيتك .. وقلبك صار ناسيني تخيل لو تباعدنا .. وكل شوق جمعنا ذاب تخيل ويش يصير الحال مابينك .. ومابيني تخيل لوخلا هالكون .. ولا يسكن ثراه احباب تخيل لوتجي صدفه .. عيونك يوم في عيني حبيبي لوجرحتك يوم .. وجرحك بالهوى.. ما طاب تخيل .. تخيل .. |
رد: .. تخيل ..
ترانيم جميلة
من انسان رائع دائما نجول بين الكلمات لنرىء كلماتك نجوما وضائة فى بحور الشعر دمت ذخرا ابو سليم |
رد: .. تخيل ..
أشكرك اختي الغالية جبهاوية
والواحد اشتاقلك تحياتي الك |
رد: .. تخيل ..
اشتاقت لك العافية تحيتى لك ولقلمك الدائم والمستمر
ننتظر منك كل جديد |
رد: .. تخيل ..
|
رد: .. تخيل ..
جبهاوية اشكرك لمروك الطيب
والله لا يحرمنا من مشاركاتك عاشقة الفيروز تحياتي لكي ولردك الطيب والله يوفقك تحياتي |
رد: .. تخيل ..
ابو سالم
تخيل هذا المنتدى بلا اشعارك وخواطرك اظن انه مجرد اطلال دمت ودام عزك والى الامام |
رد: .. تخيل ..
الابن الغالي ابو سليم ترانيمك لوحات شعرية تحمل معاناة شعب عظيم
استمر اشد على يديك الطاهرتين والى الامام يا شاعرنا الهمام |
رد: .. تخيل ..
اقتباس:
لو هجرنا قلبنا وتركناه للضياع تخيل تخيل لو فارقنا فرحنا بلا وداع تخيل لو قالولك عمرىضاع من الوداع تخيل كل فرحى واشتياقى يوم لقاءك كلامك وخيالك احلى بكتيررررررررررر من اى كلام |
رد: .. تخيل ..
جيفارا نابلس أشكرك اخي لردك الجميل وأقول لك تخيل أيضا انا موضوعي بلا ردك الجميل !
لطفي الياسيني أشكرك عزيزي لردك والله لا يحرمنا من ردودك الطيبة أميرة عربية أشكرك لردك عزيزتي تحياتي لكم أبو سليم |
| الساعة الآن 10:54 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas