Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - .. تخيل ..
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   .. تخيل .. (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=31131)

aBo SaLeeM 12-19-2006 08:02 PM

.. تخيل ..
 
.. تخيل ..

لوتفارقنا .. وعشنا في هوانا اغراب

تخيل


لو تناسيتك .. وقلبك صار ناسيني

تخيل


لو تباعدنا .. وكل شوق جمعنا ذاب

تخيل


ويش يصير الحال مابينك .. ومابيني

تخيل


لوخلا هالكون .. ولا يسكن ثراه احباب

تخيل


لوتجي صدفه .. عيونك يوم في عيني

حبيبي

لوجرحتك يوم .. وجرحك بالهوى.. ما طاب

تخيل


.. تخيل ..

ترانيم الفرح 12-19-2006 09:01 PM

رد: .. تخيل ..
 
ترانيم جميلة
من انسان رائع
دائما نجول بين الكلمات لنرىء كلماتك نجوما وضائة فى بحور الشعر دمت ذخرا ابو سليم

aBo SaLeeM 12-19-2006 09:05 PM

رد: .. تخيل ..
 
أشكرك اختي الغالية جبهاوية

والواحد اشتاقلك

تحياتي الك

ترانيم الفرح 12-19-2006 09:10 PM

رد: .. تخيل ..
 
اشتاقت لك العافية تحيتى لك ولقلمك الدائم والمستمر

ننتظر منك كل جديد

صرخة أنثى 12-19-2006 09:14 PM

رد: .. تخيل ..
 

aBo SaLeeM 12-19-2006 09:18 PM

رد: .. تخيل ..
 
جبهاوية اشكرك لمروك الطيب
والله لا يحرمنا من مشاركاتك

عاشقة الفيروز
تحياتي لكي ولردك الطيب
والله يوفقك


تحياتي

جيفارا*نابلس 12-19-2006 10:38 PM

رد: .. تخيل ..
 
ابو سالم

تخيل هذا المنتدى بلا اشعارك وخواطرك
اظن انه مجرد اطلال
دمت ودام عزك والى الامام

لطفي الياسيني 12-20-2006 02:52 AM

رد: .. تخيل ..
 
الابن الغالي ابو سليم ترانيمك لوحات شعرية تحمل معاناة شعب عظيم

استمر اشد على يديك الطاهرتين والى الامام يا شاعرنا الهمام

اميرة عربية 12-20-2006 09:44 AM

رد: .. تخيل ..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbO SaLeEm (المشاركة 399054)
.. تخيل ..

لوتفارقنا .. وعشنا في هوانا اغراب

تخيل


لو تناسيتك .. وقلبك صار ناسيني

تخيل


لو تباعدنا .. وكل شوق جمعنا ذاب

تخيل


ويش يصير الحال مابينك .. ومابيني

تخيل


لوخلا هالكون .. ولا يسكن ثراه احباب

تخيل


لوتجي صدفه .. عيونك يوم في عيني

حبيبي

لوجرحتك يوم .. وجرحك بالهوى.. ما طاب

تخيل


.. تخيل ..

تخيل
لو هجرنا قلبنا وتركناه للضياع
تخيل
تخيل لو فارقنا فرحنا بلا وداع
تخيل
لو قالولك عمرىضاع من الوداع
تخيل
كل فرحى واشتياقى يوم لقاءك

كلامك وخيالك احلى بكتيررررررررررر من اى كلام

aBo SaLeeM 12-20-2006 11:54 AM

رد: .. تخيل ..
 
جيفارا نابلس أشكرك اخي لردك الجميل وأقول لك تخيل أيضا انا موضوعي بلا ردك الجميل !

لطفي الياسيني أشكرك عزيزي لردك والله لا يحرمنا من ردودك الطيبة

أميرة عربية أشكرك لردك عزيزتي

تحياتي لكم

أبو سليم


الساعة الآن 10:54 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas