![]() |
عاشقة ه>ا المساء
عاشقه انا هذا المساء
عاشقه انا وست النساء احمل بيدي شعله النور وفي قلبي لك كل الوفاء احمل في عيني ملايين النجوم وعلى دمعي انعكاس الغيوم اجدد لك عهودي ووعودي والولاء هذا المساء وكأنه تزين بمصابيح السماء يستعد ببدء مراسيم تتويجي ملكه على مملكه النساء املك قلب ملكا قد ملك قلبي منذ عصور وكانت الارض تملؤها الزهور وتمتزج في نسائمها اعجب العطور انت بالطبع اقدم من تلك الامور احبك حبا زهريا ممزوجا بجنون الدنيا اشتم رحيقك ياعمري ويضيق صبري على صبري وددت لو اني في داخل .. داخل شراينك اجري لتعلم اني بك ممزوجه وتشم الحب من عطري اشتاق اليك ياهديه قدري يا أجمل قدر ويجتاحنى الوله ويحيا مني النبض يسكنني الوجد والحنين ويضيق النبض من جديد ان كنت بعيدا او قريبا اشمك بخورا وعطرا اراك بقلبي قبل نظري ويسعد بك نظري دوما يخفق قلبي للقياك ومن شده شوقي اليك انصهر تحتار كل الحواس عند لقياك واستقبلك بلهفه وبجنون شوقي اركض كطفله لعناقك وتهفو اليك عيوني ويخجل بصري تتعثر خطواتي من لهفتي ودموع الفرح تسيل بحرقه وتنهمر بسرعه انت اغلى مافي وجودي واجمل احساس لا يوصف ولا يختصر اسمع نبضك يناديني بلغه لا يفهمها البشر وتترجم ولا تفسر لحظات يسعد بها قلبي معك تساوي كل العمر حبي اكبر من الشمس والنجوم والكواكب والقمر حبي يتعدى حدود الكون ويعجز عن وصفه الحروف والعيون والصور انت دوما معي تسكن عمق ذاتي اشتاق الى رؤياك ارى عينيك تلمع في مرآتي شهقاتي تفجر الصبر في الخفايا والحرقه في خلجاتي انت الامل يحس في الروح ونور يضئ دربي وخطواتي انت لي بحر حنان يفيض حبا وحنينا انت من اضفى البسمه على شفتي ومن غرس الفرح في ذاتي هذا قلبي يقول دائما احبك ولو ابعدتنا المسافات هذه شراين دمي امتلكها وخذ ما شئت من ذراتي اطالع رسمك حين يهب الشوق اليك احن اليك واشتاق الى رؤياك ان كنت ارى الحياه جميله فأنا أستمدها من رؤياك حين اناديك ترتجف شفتاي وتزغرد في حلقي كلماتي حبك تربع بعيني وفي عمق ذاتي طبعت اسمك على جبيني وفي مسماتي نقشته وشما ورسمتك حبا في خفقاتي انت الحب كل الحب انت اكبر من كلماتي انت نبض قلبي يا اغلى النبضات هذا المساء اتجمل لاني ست النساء كالآلي على الشطآن كنجمه نيسان ،، كجمال الشمس وقت الغروب كالقمر حين السماء تأخذه بالاحضان انا عاشقه هذا المساء انا عاشقه وست النساء اتمنى ان تنال اعجابكم واعتذر عن غيابى عنكم |
رد: عاشقة ه>ا المساء
أولا أرحب بكِ من جديد
وأكيد أبواب منتدانا مفتوحة دائما لـكِ ولكل مبدعي فلسطين الأكارم عودة تحمل في طياتها الجمال والجميل من درر الكلام لك كل التمنيات بحياة سعيدة وموفقة لي عودة ان شاء الله |
رد: عاشقة ه>ا المساء
|
رد: عاشقة ه>ا المساء
لابن الجليل مشكور جدا على تعليقك وعلى تنويرك متصفحى
اما بالنسبة لعاشقة الفيروز فكلماتك ترانيم جميلة تحف بك لك منى جزيل الشكر على تنويرك متصفحى المتواضع وان شاء الله لن اغيب |
رد: عاشقة ه>ا المساء
اقتباس:
|
رد: عاشقة ه>ا المساء
تسلمى صديقتى الغالية انت الرائعة
مشاركة رائعة من انسانة اروع |
رد: عاشقة ه>ا المساء
الشاعرة الفلسطينية المتألقة في سماء الكلمات ابنتي لعزيزة جبهاوية
احني جبهتي لكلماتك التي تنم عن حس وطني ملتزم هنيئا لك يا بنتاه |
رد: عاشقة ه>ا المساء
احمل بيدي شعله النور
وفي قلبي لك كل الوفاء احمل في عيني ملايين النجوم وعلى دمعي انعكاس الغيوم اجدد لك عهودي ووعودي والولاء كلام رائع من رفيقة رااااائعه تحياتي الجميلة |
رد: عاشقة ه>ا المساء
حينما تهب نسائم كلماتك ابو سليم
احس انو الامل نهض فى داخلى وبدأت الملمه بدلا من ان ابعتره اخى ال>هبى لطفى انت رائع بكلماتك بهمساتك تحيتى لك |
رد: عاشقة ه>ا المساء
عندما تكون او يكون المتكلم من صنفي لا استطيع الا ان اقبل قدميه خشيه ان تقع مني او اغفو عن تقديم تلك الكلمات التي لا اعرف فعلا التعبير بها
ولكن ما بستطاعتي سوى تقديم الشكر والامتنان والتقدير والود على هذه الكلمات التي تدخل عريني رغما عني وانا بها مستمتع غيور جبهاويه شكرا لك |
| الساعة الآن 12:10 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas