Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - عندما التقيت بك
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   عندما التقيت بك (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=30460)

صرخة أنثى 12-10-2006 06:38 PM

عندما التقيت بك
 
عندما التقيت بك,,لم أعرف ان حبي لك سوف يفتح حدودا أخرى في جوانب قلبي ليغمر تلك المساحات بحبك الذي يزداد يوما بعد يوم,,,راودني احساس شدني اليك بكل عواطفي,حملني اللى دنيا أخرى لم أعشها من قبل,,,دنيا تحمل في ثناياها كل الحب والحنان ويتراقص في صداها أجمل الكلام,,,دنيا زرعت فيها تلك الورود التي تنشر شذاها المحمل بالأمان,,,تلك الدنيا وجدتها تحتل عيناك ولا تعرف للانسحاب طريقا.عندما جاءت لحظة الوداع,,لا أدري ماذلك الشعور الذي سيطر على قلبي وقيضه وشد به اليك ليجعله متراميا لايعرف للصمود معنى بعد فراقك,,,,,عند وداعك,تسللت الدموع عبر شرايين عيناي لكنها توقفت على ابواب عيوني,,,وقفت وجعلتك أجمل صورة أمامي,فأبدلت حزني بارتياح مؤقت,علّ الضيق والحزن يحلان محله بعد دقائق بل ثواني,,,عدت الى بيتي وليتني لم أعد,ليتني بقيت بجوارك,التمس تلك الكلمات والنظرات التي ترسم الفرحة والابتسامة على شفتاي,,,,,,,,اني لا أنكر أن الحب لا بدّ أن يكون جزء من التضحية,لأنني أيها الحبيب مستعدة للتضحية من أجلك بأغلى ما أملك,,,,,,لا لشيء سوى لاني لم أستطع التحكم بعواطف قلبي التي هربت اليك,ولأنني لا أملك من قوة القلب شيئا,,,,,أعترف ان قلبي ضعيف جدا أمام كل حاجز يقف بيني وبينك,,,فانني أحبك وأحببتك ولن أتوقف عن حبك,وما أتمناه هو أن يحمل لنا ذلك القدر الذي لايقدره الا الخالق الكامل العظيم,أن يحمل لنا كل خير وحب واجتماع........:icon26:

عاشق الحرية 12-10-2006 06:54 PM

رد: عندما التقيت بك
 
السلام عليكم

باديء ذي بدء أرحب فيكِ أختي عاشقة الفيروز بين سطور المبدعين من أبناء فلسطين

في الوطن والشتات , وأتمنى لك قضاء وقت مفيد وممتع بيننا , عائلة شباب فلسطين , كل فلسطين

بالنسبة لرسالتكخاطرتك , فإنني أشد على أياديكِ وأحييكِ تحية ملؤها عبق الياسمين

واحتراما لقلمك مطالبينه بالمزيد والمزيد , ودمتِ بخير

لطفي الياسيني 12-10-2006 07:42 PM

رد: عندما التقيت بك
 
خواطر وشطحات فكر تثلج الصدر استمري والى الامام

جيفارا*نابلس 12-10-2006 08:25 PM

رد: عندما التقيت بك
 
شكرا لك وانشالله بتنجحي وبتتخرجي

اخوكي بودي

جيفارا*نابلس

أبو يقين 12-10-2006 08:57 PM

رد: عندما التقيت بك
 
كلمات الصراحة جميلة أختى الى الأمام
وأهلا بكي فى هذا القسم الروعة

العيون السود 12-10-2006 09:03 PM

رد: عندما التقيت بك
 
اهلا بك في المنتدى
كتاباتك جميلة وكلماتك روعة
اتمنى لك التوفيق

جيفارا*نابلس 12-11-2006 02:17 PM

رد: عندما التقيت بك
 
عاشقه الى الامام يارب وانشالله بترفعي راسي

اخوكي المحب جيفارا*نابلس

عازف الحب 12-12-2006 09:24 PM

رد: عندما التقيت بك
 
بسم الله الرحمن الرحيم
عندما التقيت بك,,لم أعرف ان حبي لك سوف يفتح حدودا أخرى في جوانب قلبي ليغمر تلك المساحات بحبك الذي يزداد يوما بعد يوم,,,راودني احساس شدني اليك بكل عواطفي,

اتمنا ان تقبلي حياتي قبل تحياتي عازف الحب

جيفارا*نابلس 12-13-2006 12:13 PM

رد: عندما التقيت بك
 
عاشقه اتمنى لك مستقبلا منيرا والى الامام

صرخة أنثى 12-19-2006 09:24 PM

رد: عندما التقيت بك
 
عبودي يسلمو حبيبي على ردك الدايم على خواطري يااحلى اخ بالدنيا


الساعة الآن 08:37 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas