Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - الى من تركني ورحل
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   الى من تركني ورحل (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=30157)

العيون السود 12-06-2006 06:54 PM

الى من تركني ورحل
 

أصبحت عنى بعيد كبريق شمس يدنو للمغيب

فلم أعد أرى ذكراك ألا ســـــــــــــــرابا

اوليس هذا بأمر عجيب!!!!!

كنت بالأمس انت كل حياتــــــــــــــــــى

واليوم أصبحت بقايا00 أو ذكرى حبيب

قد ضاعت منا كل الأحلام

ضاعت وسط زحام الألام

وانطفأ أبدا شعاع الآمــــــال

فاصبح الحب بعيد المنال

واصبح الشوق قلبا مجروح

دمعا يسيل 00 املا مذبوح

اسأل نفسى لماذا أنتهينا؟؟؟

يجيب الدمع على وجنتيـــــــــــــــا

قد كنت يوما كل الآمــــــــــــــــــال

واليوم أصبحت ضمن المحال

اصبحت بعيدا بعد السنيــــــــــــــن

ولن يعيد الدمع الحنييــــــــــــــــن

اراك بعيدا وسط الغمام

تلاشت ملامحك فلم اعد أراها

تهاوت قلاع الحب الحنون

سفينة تسير الى منتهاها

فلا تسالنى يوم الرجوع

فجرحك غائر بين الضلوع

ورغم الجرح ورغم الألم

ورغم الحب ورغم الكلم

اصبح لحبك 00 بصمة ندم

لا يمحوها حتى الزمن

عازف الحب 12-06-2006 07:01 PM

رد: الى من تركني ورحل
 
جمل والله انا اشهدلك انك عازفة القلوب

http://www.files.shabab.ps/vb/images.../9644.imgcache

لطفي الياسيني 12-06-2006 07:35 PM

رد: الى من تركني ورحل
 
احسنت يا ابنتي العزيزة كلمات القلب يقطر منها دما تحية
والى الامام

عاشقة بلا حبيب 12-06-2006 07:52 PM

رد: الى من تركني ورحل
 
رائعة جدا جدا يا صاحبت العيون السود

الواد الامور 12-06-2006 08:29 PM

رد: الى من تركني ورحل
 
والله اني لا اجد كلمات لا عبر لكي بها
مشكورة كتير

العيون السود 12-06-2006 08:59 PM

رد: الى من تركني ورحل
 
شكرا كتييييييييير لمروركم الكريم
منورين والله


الساعة الآن 08:55 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas