![]() |
طال الانتظار
طال الانتظار
وطال معه الوقوف الناس تجري وانا لا اتحرك لم كل هذا العناء هل يستطيع احد المساعدة هل ساموت هنا هل سابقى طويلا سامحوني فانا لا ادري انني انتظر ربما تتحرك لارض من تحتي ربما يمشي الشارع الذي اقف فوقه ولكنني لن اتحرك لماذا !!! لأ |
رد: طال الانتظار
نتشرف بهذا القلم المعطاء..
وننتظر منك الجديد . |
رد: طال الانتظار
خاطره جميله وكلام اجمل انشالله بنشوفك متقدم بالشعر يارب ونحن بالنتظار جديدك ولكن لا تطيل الانتظار
اخوك جيفارا*نابلس |
رد: طال الانتظار
جميل ما قدمت وما عبرت لنا من كلمات رائعة
لا تحرمنا من جديدك تحياتي |
رد: طال الانتظار
حلوووووووووووووووووو
|
رد: طال الانتظار
موفق والى الامام
|
رد: طال الانتظار
الف شكر على هذه الكلمات الرائعه والى الامام
|
رد: طال الانتظار
كلام جميل اوي
|
رد: طال الانتظار
اهنئك على هذه الخاطرة اشعرية تحية والى الامام
|
رد: طال الانتظار
شكرا لعذوبه الكلمات
|
| الساعة الآن 02:38 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas