Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - طال الانتظار
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   طال الانتظار (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=29437)

ادهم اللداوي 11-26-2006 11:35 PM

طال الانتظار
 
طال الانتظار
وطال معه الوقوف
الناس تجري وانا لا اتحرك
لم كل هذا العناء
هل يستطيع احد المساعدة
هل ساموت هنا
هل سابقى طويلا
سامحوني فانا لا ادري
انني انتظر
ربما تتحرك لارض من تحتي
ربما يمشي الشارع الذي اقف فوقه
ولكنني لن اتحرك
لماذا !!!
لأ

العيون السود 11-26-2006 11:40 PM

رد: طال الانتظار
 
نتشرف بهذا القلم المعطاء..
وننتظر منك الجديد .



اختك..العيون السود

جيفارا*نابلس 11-26-2006 11:43 PM

رد: طال الانتظار
 
خاطره جميله وكلام اجمل انشالله بنشوفك متقدم بالشعر يارب ونحن بالنتظار جديدك ولكن لا تطيل الانتظار

اخوك جيفارا*نابلس

وليف الدمعة 11-27-2006 12:20 AM

رد: طال الانتظار
 
جميل ما قدمت وما عبرت لنا من كلمات رائعة

لا تحرمنا من جديدك

تحياتي

خليني عزابي أحسن 11-27-2006 08:47 AM

رد: طال الانتظار
 
حلوووووووووووووووووو

جيفارا*نابلس 11-27-2006 09:18 AM

رد: طال الانتظار
 
موفق والى الامام

جيفارا*نابلس 12-02-2006 11:50 AM

رد: طال الانتظار
 
الف شكر على هذه الكلمات الرائعه والى الامام

عازف الحب 12-02-2006 12:35 PM

رد: طال الانتظار
 
كلام جميل اوي

لطفي الياسيني 12-02-2006 01:23 PM

رد: طال الانتظار
 
اهنئك على هذه الخاطرة اشعرية تحية والى الامام

جيفارا*نابلس 12-02-2006 01:37 PM

رد: طال الانتظار
 
شكرا لعذوبه الكلمات


الساعة الآن 02:38 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas