![]() |
،،، مـــــجــــرد نـــــــــزف ،،،
غضب صرخه حزن كره عصفور بلا أجنحه وهل تبقى الحرية معمده على أبواب من صخر؟؟ اترى هل غابت الغيوم من أرض المجره ! ام باتت تختبيء وتختلس النظر إلى شرارات الأمل,, اما عاد لنا ورق وقلم وصخره وصرخه؟ ,, اما عاد لنا قلب وجوارح و دم ؟,, أما أننا بشر بلا حياه,, نتخبط أرضا سرمدية ،،،،،، |
رد: ،،، مـــــجــــرد نـــــــــزف ،،،
يسلموووو يا عسل
عبارات غايه في الروعه يعطيكي العافيه |
رد: ،،، مـــــجــــرد نـــــــــزف ،،،
يسلموووو حبيبتي غزل على مرورك
وانتي الاروع |
رد: ،،، مـــــجــــرد نـــــــــزف ،،،
توقيع * * * * حضور سأعود شخص ثاني |
رد: ،،، مـــــجــــرد نـــــــــزف ،،،
يسلموو
ووو وو و على المرور نحن بالانتظار,, |
رد: ،،، مـــــجــــرد نـــــــــزف ،،،
يسلموا هالكلمات الرائعة
شكرا يا سحر العيون |
رد: ،،، مـــــجــــرد نـــــــــزف ،،،
ويسلمووو على مرورك الاروع الشاعر الحزين
|
رد: ،،، مـــــجــــرد نـــــــــزف ،،،
كم كانت خاطرتك رائعة
ابدعت فيها فصارت رائعة عزفت لنا مقطوعة رائعة مرسي الك تقبل مروري |
رد: ،،، مـــــجــــرد نـــــــــزف ،،،
ومرسي على مرورك امير الاحزان
|
رد: ،،، مـــــجــــرد نـــــــــزف ،،،
في زحمة اشواقي
انزل العتاد عن كاهلي وامسح دمعتي ،، وارسم ابتسامه ،، على كف من رمل اشدو لرياح ،، وارقص للماء ،، واداعب ضوء القمر،، اتسلل من هذا وذاك ،،واتعثر مرة ومرات ولكني اعود لأقف مرتفة الهامه ،، لا يعلو علي سوى الشمس ونجم من رماد،،، وكسرة خبز ،، وعصفور ايييييييييييييييييييييه،،ايه هل انا في لحظة غيبوبة؟؟؟ ،، وقد حان الرحيل؟؟،، |
| الساعة الآن 11:40 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas