Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ،،، مـــــجــــرد نـــــــــزف ،،،
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   ،،، مـــــجــــرد نـــــــــزف ،،، (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=27123)

سحر العيوون 10-30-2006 07:51 PM

،،، مـــــجــــرد نـــــــــزف ،،،
 
غضب



صرخه




حزن




كره




عصفور بلا أجنحه




وهل تبقى الحرية معمده على أبواب من صخر؟؟ اترى هل غابت الغيوم من أرض المجره !


ام باتت تختبيء وتختلس النظر إلى شرارات الأمل,,


اما عاد لنا ورق وقلم وصخره وصرخه؟ ,,


اما عاد لنا قلب وجوارح و دم ؟,,


أما أننا بشر بلا حياه,,


نتخبط أرضا سرمدية


،،،،،،

غزل 10-30-2006 07:57 PM

رد: ،،، مـــــجــــرد نـــــــــزف ،،،
 
يسلموووو يا عسل

عبارات غايه في الروعه

يعطيكي العافيه

سحر العيوون 10-30-2006 08:03 PM

رد: ،،، مـــــجــــرد نـــــــــزف ،،،
 
يسلموووو حبيبتي غزل على مرورك

وانتي الاروع

.. شخص ثاني .. 10-30-2006 09:45 PM

رد: ،،، مـــــجــــرد نـــــــــزف ،،،
 
توقيع



*
*
*
*


حضور




سأعود



شخص ثاني

سحر العيوون 10-31-2006 09:21 PM

رد: ،،، مـــــجــــرد نـــــــــزف ،،،
 
يسلموو

ووو



وو



و


على المرور



نحن بالانتظار,,

zero-code 10-31-2006 09:31 PM

رد: ،،، مـــــجــــرد نـــــــــزف ،،،
 
يسلموا هالكلمات الرائعة
شكرا يا سحر العيون

سحر العيوون 10-31-2006 10:45 PM

رد: ،،، مـــــجــــرد نـــــــــزف ،،،
 
ويسلمووو على مرورك الاروع الشاعر الحزين

أمير الأحزان 10-31-2006 11:30 PM

رد: ،،، مـــــجــــرد نـــــــــزف ،،،
 
كم كانت خاطرتك رائعة

ابدعت فيها فصارت رائعة

عزفت لنا مقطوعة رائعة

مرسي الك

تقبل مروري

سحر العيوون 11-01-2006 12:09 AM

رد: ،،، مـــــجــــرد نـــــــــزف ،،،
 
ومرسي على مرورك امير الاحزان

سحر العيوون 11-04-2006 06:02 PM

رد: ،،، مـــــجــــرد نـــــــــزف ،،،
 
في زحمة اشواقي

انزل العتاد عن كاهلي

وامسح دمعتي ،، وارسم ابتسامه ،، على كف من رمل

اشدو لرياح ،، وارقص للماء ،، واداعب ضوء القمر،،

اتسلل من هذا وذاك ،،واتعثر مرة ومرات

ولكني اعود لأقف مرتفة الهامه ،، لا يعلو علي سوى الشمس

ونجم من رماد،،،

وكسرة خبز ،، وعصفور

ايييييييييييييييييييييه،،ايه




هل انا في لحظة غيبوبة؟؟؟ ،،

وقد حان الرحيل؟؟،،


الساعة الآن 11:40 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas