Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ذوبت فى غرامك الاقلام
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   .:: منتدى المواضيع المخالفه ::. (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=77)
-   -   ذوبت فى غرامك الاقلام (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=2701)

اميرة الخيال 10-19-2005 09:43 AM

ذوبت فى غرامك الاقلام
 
\4

نغم الحياه 10-19-2005 12:39 PM

مشاركة: ذوبت فى غرامك الاقلام
 

أمــــــــــيرتى

أنتي روعة بكل أحساس نبضتي به...

بحبك..

ببوحك..

بروحك


بكل ما قدمته من شعور...
وكل ما قدمته للحضوررر...

شكــــــــــرا لمنحنا رائعتك...
ومنحنــــــــــــا فرصة الرد عليك...

شكرااا لجمال سطورك..
وجمال حبك وأحساسك..

أدامك الله...

تحياااااتي لكــ...

أختــــــــــــــــــكـــ

نغم الحياه

محمود 10-19-2005 12:48 PM

مشاركة: ذوبت فى غرامك الاقلام
 
انا راح أشكر التنتين
بجد لانه كلامهم أكتر من رائع
فشكرا لك أميرة الخيال
وشكرا لكلماتك أختي نغم


الساعة الآن 08:54 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas