Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - شمس في حياتي
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   شمس في حياتي (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=25361)

نور اليقين 10-04-2006 12:28 AM

شمس في حياتي
 
دي بقه بردو محاولة شعريه مش بتاعت نور اليقين بس بتاعت عيون نور اليقين , ارق بنت عرفتها في حياتي
حسناء اخت احلام
و دول هما حياتي
اتفضلو و شوفو ابداعها






صغيرة كانت احلامي و آمالي
بريئة سعيدة كنت انا يوما
سعيده كنت نعم و كانت آماني
صغيره جميله كما كنت انا امسا
غاب داك اليوم كالشمس في حياتي
و حياة كل انسان يبكي دوما
كالشمس غاب دالك اليوم في حياتي
و ترك وراءه نفسا تشتهي حلما
تشتهي بسمة كالتي كانت في زماني
بريءة كانت البسمة قبلا
غابت الشمس حين كبرت و كبرت احزاني
فلم اجد للحزن علاجا سوى دمعا
فهل للحزن علاج غيرك يا دموعي
كنت مفقودة يا دموعي في عيني امسا
و الان صرتي وحدكي ملادي
انت زنيسي في لحضة ياسي و دوما
طال غروبكي فمتى تشرقي يا شمسي
ام انكي ابيت الشروق خوفا
لن الومكي على غروبكي في زماني
انت لا . القدر من سيلام قبلا و بعدا
قدري السلام لا انتي فلا تحزني
فحزني سيكبر بحزنكي انت حتما
ها انا ذا رضيت بحالي و زادت احلامي
احلامي بيوم استيقض فيه فاجد نورا
تمر الايام و الليالي و لا زلت على حالي
فهل لحالي علاج يا شمسي .. يوما


الساعة الآن 01:04 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas