Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - سماء ربي
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   سماء ربي (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=25352)

نور اليقين 10-03-2006 11:25 PM

سماء ربي
 
دي بردو محاولة جميله من حبيبة قلبي احلام

شاركوني اياها



كان افضل ما فتحت عليه عيني سماء ربي
عشقتها ليلا و بكيت لغضبي
استأت من نفسي كيف لم ادري
بانها يوما اصبحت خليلتي
اعتقدت اني اكرهها و اصبحت عدوتي
و اجتنبت النضر اليها لخوفي من قلبي
تعذبت لحبها و هي في غفلة عني
و حاولت الهرب منها لكن قدمي لم تطاوعني
راقبت تأمل العيون لها فتارت غيرتي
و قلت مالهم يشاركونني حتى محبوبتي

سحر العيوون 10-04-2006 12:28 AM

رد: سماء ربي
 
كلمات روعه،،،وكاتبه اروع

سلمت ما كتبت يمناك

دمت بود،،،

أمير الأحزان 10-04-2006 01:40 AM

رد: سماء ربي
 
نور اليقين
كلمات رائعة جدا
سلمت يداكي اختي

نور اليقين 10-04-2006 02:05 PM

رد: سماء ربي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحر العيوون
كلمات روعه،،،وكاتبه اروع

سلمت ما كتبت يمناك

دمت بود،،،

الكتابة دي لاحلام مش لنور اليقين
نور اليقين مش مبدعه اوي كده
هههههههه
مشكوره عالمرور

babyface 10-04-2006 02:19 PM

رد: سماء ربي
 
مشكورة كلمات حلوة

نور اليقين 10-06-2006 02:21 PM

رد: سماء ربي
 
مشكورين عالمرور babyface و امير الاحزان


الساعة الآن 10:09 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas