Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - صبرا رفيقي
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   صبرا رفيقي (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=25351)

نور اليقين 10-03-2006 11:17 PM

صبرا رفيقي
 
عشان انا بنت زوئي عالي جدا بختار صاحباتي بطريقه رهيبه
و كلهم بيكونو روعه زيي كده
ههههههههههههههه
الدليل ان احلام مبدعه و اختها حسناء بردو مبدعه و اموره زيها
و دي محاولة من محاولات حسناء الشعريه


و منذ التقينا ............
و هذا الزمان تقيل على كتفينا
تقيل باحزانه بآماله و بآلامه
تقيل بكل الهموم و ليس لدينا سوى الصبر
فصبرا رفيقي
زرعت المحبة في كل قلب
و عانقت منذ الطفوله الف قضيه
فكان الفقير غنيا و كان الغني فقيرا باخلاقه
و كانت رؤاك ذكية توضح الف سؤال
و ها نحن بعد رحيلك تهنا
و تهت معنا في عالم محتل
فصبرا رفيقي
وجدت يوما انا و انت كتابا
قرأناه سرا و بين السطور قيل اصمدو
هده امة هالكة و فلسطين اتية
تشكو همها العربي فقالت سياتي زمان يتور فيه الصغار على الرغم منهم فلا تياسو
سنقذف بالحجاره و مهما طغى الكبار سنقتلهم بالمرارة و نقول :
نهار انبعات العروبة آت
و يوم انتصار الكرامة آت
فصبرا رفيقي..................

أمير الأحزان 10-04-2006 01:44 AM

رد: صبرا رفيقي
 
محاولة ناجحة اكيد
وتبين نجاحها بلا شك
نتنى لها النجاح في حياتها
وسلمت يداها ايضا

نور اليقين 10-04-2006 02:02 PM

رد: صبرا رفيقي
 
بالنيابة عنها بقلك
مشكور عالمرور

Abu Shadi 10-06-2006 09:05 AM

رد: صبرا رفيقي
 
روعه حسناء ههههههههههههه
زكرتيني في اول اسم الي من اول مره كتبت فيها خاطره
ههههههههههههه
كان اسمي فارس الحسناء
المهم
كلمات رائعه واروع من الرائع احي صديقتك علي الابداع الرائع
خليهم يجو هون لحتى نشوف كيف خواطرهم

نور اليقين 10-06-2006 02:14 PM

رد: صبرا رفيقي
 
مرسي يا ابن فلسطين
و ان شاء الله هتشوف ليهم محاولات كتيره عشان بجد هما موهوبين
مش اخوات بقه ؟
ههههههههههههههه


الساعة الآن 12:23 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas