Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - أغار عليك من عيني ....... !
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   أغار عليك من عيني ....... ! (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=24855)

Eagle of Palestine 09-28-2006 11:07 AM

أغار عليك من عيني ....... !
 
حتى ما تقولو ايجل ما عندو مشاعر ........... !

http://www.files.shabab.ps/vb/imgcac...3.imgcache.jpg

و هاي دليل واضح على حرصي على العلم .......... ههه ، معجوق شوي :b:

http://www.files.shabab.ps/vb/imgcac...4.imgcache.jpg

أمير الأحزان 09-29-2006 02:11 PM

رد: أغار عليك من عيني ....... !
 
تسلم اخي ولو فشر مين يقول هيك
انته كلك مشاعر
حبيبي لا تحرمنا من مواضيعك

Eagle of Palestine 09-30-2006 02:41 PM

رد: أغار عليك من عيني ....... !
 
الله يسلمك اخي امير و كل عام و انت بخير:icon26:

و الله ولي التوفيق :icon8:

aBo SaLeeM 09-30-2006 06:45 PM

رد: أغار عليك من عيني ....... !
 
انتا كلك مشاعر اخي

Eagle of Palestine 09-30-2006 10:18 PM

رد: أغار عليك من عيني ....... !
 
الله يخليك خيو أبو سليم تسلملي هالطلة الطيبة

ريما الفلسطينيه 10-01-2006 09:12 AM

رد: أغار عليك من عيني ....... !
 
مين قال انو ماعندك مشاعر!!!

يعطيك الف عافيه

Eagle of Palestine 10-02-2006 12:32 PM

رد: أغار عليك من عيني ....... !
 
الله يزيدك عافية خيتو .......... شكرا عالمرور الطيب:b: :b: :b: :s (43):

فراشة 10-02-2006 05:37 PM

رد: أغار عليك من عيني ....... !
 
يا ابووو مشااعر انت ... طلعت مشاعرك جياشه .... تسلم وحلوين كتير يا نسر فلسطين

الباشا عبوود 10-02-2006 05:57 PM

رد: أغار عليك من عيني ....... !
 
يعطيك الف عافيه

زين العابدين44 10-02-2006 06:32 PM

رد: أغار عليك من عيني ....... !
 
كلمات وتعابير جميلة تستحق كل الود ... جميل منك ذلك


تحياتي لكم


الساعة الآن 12:50 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas