Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - رحلة الموت!!!!
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   رحلة الموت!!!! (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=23805)

صرخة^ألم 09-16-2006 01:01 PM

رحلة الموت!!!!
 

ملكة الرومانـسية 09-16-2006 01:13 PM

رد: رحلة الموت!!!!
 
صرخة الم

حنايا بين السطور


همسات تعلوها همسات


رائعة ..بكل حرف فيها

وكل نقش رسم

رحيل حزين وصامت

الى عالم اخر ..

خلفك هنا قلبا ..وقلما

سيتذكرون المك ..وفرحك

كلماتك تهز القلوب

على العرش اميرة

تتوج في الوجدان ..

وتخلد ابد الازمان


اهلا بها ..

بالفرح والبسمة نستقبلك

ونفتح لك الابواب غالية

اعيدي اطلالتك علينا

فانها حقـــــــا رائعة

في انتظار الجديد..والشوق يعلو هامتي




محبتي..

صرخة^ألم 09-16-2006 01:46 PM

رد: رحلة الموت!!!!
 
ملكة الرومانسية


كتبت هذه الكلمات من داخل أعماقي
لأتذكر من اوراق حبي دموع واسرار
أشكرك على شعرك المليء بالمعاني
وعودي حاملة معك أجمل الأشعار

هارب من الماضى 09-16-2006 02:33 PM

رد: رحلة الموت!!!!
 
ولى رحلة مع صانع كلمة او صانعة حرف جميل


رحلة الموت .... باى ذنب قتلت .. نفس مطمئنة .. راضية مرضية

خالدة هذه الكلمات ...

كانت لى قراءة لهذا النص وانا فى لغة خطاب مع صديق لى

شعرت بمدى حاجتى للعودة مرة اخرى

ولكن هنا اسجل مدى اعجابى بميزان الاعتدال الحرفى لديك

تحياتى

aamin 09-16-2006 02:35 PM

رد: رحلة الموت!!!!
 
اختي الكريمة : صرخة ألم

وقفت مذهولا أمام هذه الهمسات
المعبرة عن قمة الألم عند الرحيل
وقد سطرت سابقا هذه الهمسات
التي عبرت عن الألم وهذيان
الجنون لما بعد الرحيل بعنوان:


جنون .. بلا تراب .. ولا سراب ..

صباح الغاب أمطار ..
وقلب الحائر أسفار ..
نحو ترابها يتقدم..
المطر يتساقط والزهر ينمو..
زحف خطوة نحو شاهدها..
أسند رأسه الى ترابها..
يتسلل المطر الى شفتيه..
هناك دمع متحجر في عينيه..
دموع تبلل مرقدها..
ولا يعبأ بالحياة بعدها..
اصابته اغمائة تبعها هذيان..
تراءت له في ثوب زفافها..
ترفرف بجناحين .. تناديه..
تعال.. يا نبض حياتي ..
اقبل يا جنون فؤادي ..
تعال ياجرح الزمان..
اركب قارب الاحلام معي..
لنكون روحا بلا جسد..
همسا بلا زمان .. ولا مكان..
لن يفرقنا احد .. فنحن بلا احد..
الى سرابي اقبل والى وهمي ارحل..
لننطلق الى عالم بلا هموم ولا احزان..
انت لي بلا وطن .. انا لك بلا تراب..
نحن روح بلا مادة.. و لازمن..
ضمني الى احزانك لنفرح ..
ضمني الى خيالك لنطير ..
حياة البشر .. بلا بشر نحيا..
طار في وهمه.. كشف التراب عن وجهها..
خطف روحها ..ضمها في جنون ..
ركض عبر مياه ضحلة .. اصبحا روحا ..
سرمدية .. بلا مادة.. وارتقيا بعيدا ..
الى عالمها.. بلا تراب .. ولا سراب ..


aamin


تقبلي عاطر ودي
ودمت بخير

صرخة^ألم 09-16-2006 10:58 PM

رد: رحلة الموت!!!!
 

أشكركم يا أعزائي = لكل كلمة مدحتوا بها أشعاري
لم أجد كلاما في لساني = غير أنكم رسمتوا البسمة على شفاهي
فسأكتب لكم وأعبر عما بداخلي = وأتمنى بأن تنال إعجابكم يا أصدقائي


الساعة الآن 01:24 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas