![]() |
أيا هذاالفراق كفى
أيا هذا الفراق كفى..... لمَ تركتَ قلبي يعوم في الشقاء؟؟؟ بعد ماأذقته طعم السعادة واللقاء... ألا يكفيك أنك تحرقه بنار اللظى؟؟؟ وتشعل النيران في روحي وفي الحشا... أيا هذا الفراق أين تقودني وإلى أي مدى؟؟؟ جعلتني كالمعلق بين الأرض والسماء... وحولتني الغريق في بحر العذاب.... منتظراً أن سيحل عليه الدجى... ويحتار متى سينجلي عليه الليل الطويل؟؟؟ وتأتي أيام الأنس والصفا.... فكف عن تعذيبي أنا.... دعني أعيش في سلام ورخا.... كفاني ألم الفراق...لاتعذبني...كفى. |
رد: أيا هذاالفراق كفى
أتنادي فراقا... لا يعرف إلا الفراق..!!
لا تسأله غير ذلك فقد اعتاد عليه....!! اتعلم...؟ نادي الهوى..... اونادي الامل.... فهما يعرفان معنى الحياة التي نريد.... نادهم يا صديقي.... فهم ها هناك في الافق القريب.... ينتظرون من يريدهم.... ناد عليهم..... فسيأتون إليك.... و ستنسى ذلك الفرق القاسي..... ستنسى كل تلك الايام المظلمة... ستمتلأ حياتك بنور لا مثيل له.... نادهم يا صديقي.... وليف الدمعة.... بل بالاحرى يجب ان تكون وليف الكلمة او الابداع.... ما اجمل ما تكتبه يمينك يا اخي العزيز.... حفظك الرحمن... وادام لك موهبتك.... وادام عليك السعادة التي تستحق.... تـ ح ـياتي.... |
رد: أيا هذاالفراق كفى
سلمت يمناك اخي وليف
كلمات رائعة جدا |
رد: أيا هذاالفراق كفى
كفى ايها الفراق كفى ،،لا تترك المحبين في شقا
ازل وشاحك واللظى،، فعسى يعود الدجى،، لتنير السماء بروح الهوى،، اخي وليف السعاده وليس الدمعه ،،سلمت ما كتبت يمناك ،،وعسى ان نلقى منك كل جديد دائما ،، |
رد: أيا هذاالفراق كفى
كفى ايها الفراق كفى
فقلبي من الفراق التوى والنور من ضيي اختفى والليل في عيوني غفى كفى يالفراق كفى / وليف الدمعة / هنا سيكون للحروف معنى حتى لو كانت جريحه هنا سيكون للقلم إبداع حتى لو كتب بدموع العين أهلا بك عدد ماخط البشر من حروف وكلمات أهلا بك عدد أوراق الاشجار وقطرات الامطار حروفك نزف جريح لقلم متالم ورغم ذلك كانت رائعه دمت قلم نابض في منتدى الخواطر وبكل شوق أنتظر جديدك القادم هيلن القطة |
رد: أيا هذاالفراق كفى
ويل الفراق من غضبي
أيها البعد تنحى وابتعد ستنتفض القلوب يوما وتقضي على السل المسمى فراق وبعد حتى يعيش كل المحبين جنبا لجنب .. لا فراق .. ولا الم .. ولا دموع إلا دموع الفـــرح والفرج ... عزيزي وليف الدمعة ولكلماتك المزينة والمرصعة بالزمرد تخاطب ذاك المسمى فراق وبعد ولكن صدقني لا حياة لمن تنادي فهو بلا قلب .... فمنذ الأزل يفرق بين الناس ... ويقهقه فرحا أتمنى لك بأن لا تذوق طعم الفراق أبدا ودمت بكل الخير والحب .. تقديري وتحيتي |
رد: أيا هذاالفراق كفى
احبائي الاعزاء ...... اطير لكم كل شكري ومحبتي وتقديري لكم
علي مرور كلامتكم العطرة التي دائما تكون مزينة بحروف من ذهب انتم دائما رمز العطاء ورمز التضحية بكم اقوي وبكم تكبر فرحتي وبكم اعبر عن ما في خاطري من كلمات . قلمي تعود علي لقائكم ومرور اقلامكم علي صفحتي لكي تبقي منيرة بفضل كلماتكم الرائعة ومرة ثانية لكم مني جزيل الشكر والتقدير مع خالص تحياتي لكم احبائي |
| الساعة الآن 10:52 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas