Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ((جمييله نعم جمييله ))
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   ((جمييله نعم جمييله )) (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=23154)

بو هبه 09-09-2006 06:10 PM

((جمييله نعم جمييله ))
 
أحببــتك وســــأبقى على حـــبك

يامن لكي ملك وليس لغـــــيرك

انتي من ولائـــي لكي ولقلـــبك

لم تغدري ابدا ولن انسى عفوك

((جمييله نعم جمييله ))


انتي وعيناكي الجميلاتان ووجهك

وجهكي من هــــو الــنور نــورك

حبيبتي والناس بل انتي ما امـــلك



بقلم اخوكم أحمد ((بوهبه ))

شـهيد 09-09-2006 06:28 PM

رد: ((جمييله نعم جمييله ))
 
صاير تكتب يا حج احمد..؟!!

وشو.. بتكتب غزل ... والله بعدك زغنون..هههه

يسلمو.... وإلى الامام انشاء الله...

بو هبه 09-09-2006 06:30 PM

رد: ((جمييله نعم جمييله ))
 
ياسيدي مش مهم العمر

وزي ما بقولوا االحب ما بعرف العمر


ولا يهمك الجاي مش غزل

الجاي بدي يكوون اشي مر كتيير كتيير



وترقبوا ان شااء الله


وسلاامي لك يا شهييد

شـهيد 09-09-2006 06:33 PM

رد: ((جمييله نعم جمييله ))
 
لا يا زلمي... مش هيك....على طول شي مر..!!!

خليك بالغزل...احلى...

ناطرك....

بو هبه 09-09-2006 06:43 PM

رد: ((جمييله نعم جمييله ))
 
ههههههههه



يعني مر من نااح كل فلسطيني بعااني فقط لا غيير

مش مر اشي تااني يا معلم

والله يحع ايامك كلها مصحووبه بكلام معسوول كما تستااهله


سلاامي شهيدوووو

aBo SaLeeM 09-09-2006 06:54 PM

رد: ((جمييله نعم جمييله ))
 
كلام رائع يابو هبة
يسلمو ايديك

بو هبه 09-09-2006 07:16 PM

رد: ((جمييله نعم جمييله ))
 
هلا ابو سلييم


منور

لولو اليبناوية 09-09-2006 08:07 PM

رد: ((جمييله نعم جمييله ))
 
اللللللللللللللللللللللله.......... ....مبدع..........انك كتكوت مبدع
كتكوتن صغير مبدع......... باناملك الضيرة تكتب .........يا سلاااااااام .........والله بجنن يسلمووووووو اياها المبدع .......واحلى ورد لبو هبة:s (43): :s (43): :s (43):

بو هبه 09-09-2006 09:31 PM

رد: ((جمييله نعم جمييله ))
 
شكرا لولو على ردك المفعم بالامل


ووردك التي تفووح راائحته من على بعد امتاار


ونورك الي يضييئ مواضيعي


فيا ذاات الذوق هاتي قله القليل لي

ليكوون علي الكثيير


سلاامي لولو


وشكرا على مرورك

لولو اليبناوية 09-10-2006 11:02 PM

رد: ((جمييله نعم جمييله ))
 
تسلم يا بو هبة


الساعة الآن 09:54 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas