![]() |
عسى الموت ياخذني
:sh15: تعبت والشقا يهز اوصالي وصوتي في البعاد دوم يناديك يكفيك يا خلي تراني في الغياب والله ما ناسيك اذا كان في هجري راحتك خلك مكانك لا تجيني ولا اجيك ابي استقبل الموت وانتهي دام دمعي ما عاد يبكيك اسال كل البشر وش صار فيني وكيف قلبي في الهجر يرتجيك صار الحزن حاكم بحياتي وقصوري تهدمت وما يكفيك جاك الحب والصدق مني ما كنت ادري حبي ما يعنيك عسى الموت ياخذني ولا اشوف نفسي هونت عليك وتجي يوم على قبري وتتذكر وش كان ماضيك بالجفا انت تذبح فيني وانا ادعيلك الله يهنيك عاشق مات لاجل الهوى والسبب طعنة غدر بايديك :sh79: |
رد: عسى الموت ياخذني
:s (43): للوفاء حياة لا يفهمها الكثير هناك تجسيد لهذه المعاني الانسانية هناك الم وتضحية وهناك عطاء لا يوازيه عطاء انه الجنون الرمزي لذاك المعنى فلا عذب الا به ولا عذاب الا به فلتحترق روحه ليصل الى هناك فليذوب قلبه ليجسد معنى الوفاء فليكن شمعة للحب الرومانسي ليصل الى المطلق .. الخالد جميل ما قدمته لنا الاديبة الرائعة ملكة الرومانسية في عاطرتها وفاء لا يعلوه وفاء وتضحية كاملة لانسانة صورتها الكاتبة وهي تقدم ذاك الجمال المطلق الذوبان في هوى من تحب والوفاء له بكل معاني الوفاء تقبلي سيدتي احترامي aamin |
رد: عسى الموت ياخذني
ولما التمني وهو قادم لا محاله
واسره القبور فى انتظار الجسد الطاهر وريح الاريج يفوح بالمكان لقدوم العروس اليه بفستانها الابيض وملائكة الرحمن حملت على اكفها ماء زمزم .. كى يذهب العطش من ريقها ... واما الزبد فيذهب جفاء وما ينفع الناس فيمكث فى الارض قول غفور رحيم قراءة كانت لى ... اعتصر فى اللحق مر تلك الايام وتلك الحياة المؤلمة قراءة كانت لى ... وخشيت على نفسى منها الكثير ... لانها تجربة قاسية لن يمر الهارب من الماضى من هنا دون ان يقول كلمته المشهورة حاجة الانسان للانسان مطلوبة ومرغوب بها ... قد سبق لى وارسلت رسالة الى صديق ما عبر بريده ... كان هدفى ان انصره ... فكلماته قاسية على الاخرين وعلى نفسه اكثر ... ولى من العمر انتظر رده ... ولكن كلى امل فى ان يشفق على بالرد لانى ما زلت انتظر ... قبل ان يخطفنى الموت ويحاسبنى الله تحياتى |
رد: عسى الموت ياخذني
آه من زمــن يفتقر معنى الوفـاء
فأصبح يحاوره الناس كأنه داء فيبتعدون عنه ولا يطلبون رجـاء فنحيا الحب في تعب وعناء وشقاء ) ( عزيزتي اختي الغالية ملكة الرومانسية تعودنا من كتاباتك التنوع والتلون من اشكال مختلفة من الإبداع وها نحن نرى اليوم إبداعا غاية بالروعة وغاية بالجمال تستحقين بجدارة لقب ملكة الإبداع دمتي بألف خير |
رد: عسى الموت ياخذني
يقولون على اناس احياء وهم فى الواقع اموات
تموت الروح من كثره الطعنات بها ومن كثره الجروح ... ربما ليس الموت هو السبيل .. لا تتمنيه فهو قادم قادم ربما اليوم ربما غدا جميل وحزين ما قدمت والى الامام دوما يا ملكه ,, |
رد: عسى الموت ياخذني
عزيزتي ملكة الابداع...
كلي انبهار... ففي كل يوم و في كل كلمة تخطيها... اجد معنى جديد و مشاعر اخرى تحملها روح قلمك.... لكني لا احب يأس قلمك ولا حزنه.... والفراق عن هذه الحياة هو حق على كل روح.... لكن فلتخلد روح قلمك المبدع... و نعيش معه الحب و السعادة.... دمتي اختي العزيزة في حفظ الله و اعطاكي العمر المديد لتعيشي في ظل الرحمن و في صلاح الايمان... تقبلي تـ ح ـياتي.... |
رد: عسى الموت ياخذني
اخوتي:/// ذلك ضياء القمر..من بعيد يناديكم ويرسل اليكم ..سلاما واحتراما تقدير..وشكر اليكم..جميعا حضوركم صاحب المعنى والاطلالة البهية لا عدمناه كل الشكر..في حفظ الله |
رد: عسى الموت ياخذني
تحيتي لكي اختي ملكة الرومانسيه
كلمات رائعه جدا جدا جدا احيكي علي ما تقدمين |
رد: عسى الموت ياخذني
تسلم لذلك العطر المترامي من انفاس تعلقت بتلك الكلمات مودتي اليك ابثها مع كل شكر.. |
رد: عسى الموت ياخذني
سلمت يداكي احزان ,,
كلمات خطت بعبث الزهور ,, ففاح شذاها ,, فدمت بخير |
| الساعة الآن 07:56 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas