Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - اقرئها لتضحك
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   اقرئها لتضحك (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=22783)

رورو 09-04-2006 08:41 PM

اقرئها لتضحك
 
أثناء زيارته
لبريطانيا - جورج دبليو بوش قابل الملكة

البريطانية وسألها :

جلالة الملكة كيف تقودين حكومة ناجحة من
حولك هل عندك نصائح معينة
أستطيع الاستفادة منها ؟
حسنا, أجابت الملكة وأردفت قائلة: أهم
شيء هو أن تحيط نفسك بأشخاص أذكياء من
حولك * * *
و على الفور رد جورج دبليو بوش ولكن كيف
أستطيع أن أحدد أن من حولي هم من
الأذكياء ؟
تناولت الملكة كوبا من الشاي ثم قالت أن
هذا سهل للغاية فقط أسألهم لغزا ذكيا .
الملكة ضغطت على زر الأنترفون وقالت:
رجاء أرسلوا لي توني بلير هنا .
دخل توني بلير إلى القاعة وقال نعم صاحبة
الجلالة .
قالت الملكة أجب عن هذا اللغز: أبوك و أمك
عندهم طفلا ليس هو أخوك
و لا هو أختك فمن هذا الطفل ؟
بدون تفكير أجاب توني بلير لابد أنه أنا
قالت الملكة: نعم نعم جيد .
عاد جورج دبليو بوش الى البيت الأبيض في
واشنطن
سأل الرئيس بوش دك تشيني قائلا أجب عن
هذا السؤال: أمك و أبوك
عندهم طفل ليس هو أخوك و لا هو أختك فمن
هذا الطفل ؟؟؟؟
لست مـتأكدا أجاب دك تشيني اسمح لي يا
سيادة الرئيس بالرجوع إليك ثانية لإجابة

هذا السؤال

دك تشيني سأل كل المسؤولين و لكن أحدا لم
يعطه إجابة

أخيرا انتهى إلى غرفة الرجال و سأل كولن
باول صارخا بوجهه كولن :

أمك و أبوك عندهم طفل ليس هو بأخيك و لا
هو بأختك فمن هذا الطفل ؟

كولن باول قال: سهل إنه أنا .
ابتسم دك تشيني وقال: شكرا لك .
رجع تشيني إلى مكتب الرئيس بوش وقال
سيادة الرئيس لقد قمت ببعض البحوث و
أستطيع أن أجيب عن اللغز: إنه كولن باول .
وقف الرئيس بوش من مكانه و صرخ في وجه
تشيني بقوة و قال :
لا لا لا,

إنه توني بلير يا غبي

ملكة الرومانـسية 09-04-2006 11:45 PM

رد: اقرئها لتضحك
 
هههههه

العبرة..لمن يعتبر..






تسلمي اختي..

هارب من الماضى 09-05-2006 07:44 AM

رد: اقرئها لتضحك
 
رفقا بقلبي

رائعة والله

تحياتى

عاشق الحرية 09-05-2006 09:39 AM

رد: اقرئها لتضحك
 
هههههه

وكما قالت الملكة

العبرة لمن يعتبر

مشكورة

بنت الشرق 09-07-2006 03:32 PM

رد: اقرئها لتضحك
 
تخيلوا غبائنا عندما يحكم العالم غبي مثله
مشكورة أختي, جميل جدا


الساعة الآن 11:19 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas