Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - لمن تهدى كلمة أحبك ؟
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   لمن تهدى كلمة أحبك ؟ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=22014)

وسام الحب 08-28-2006 10:15 AM

لمن تهدى كلمة أحبك ؟
 
http://www.files.shabab.ps/vb/imgcache/241.imgcache.gif
كلمة أحبك لمن تقال ؟



كلمة أحبك .. ما أجملها من كلمة ولكن من يقولها بصدق .



كلمة عميقة المعنى..

هل تحس بمعنى هذه الكلمة عندما تقال لك؟

مع الأسف لم نعد نعرف من الصادق الذي يعنى هذه الكلمة.. صارت لا تعنى سوى المجاملة..



لذلك اغلبنا يتسائل من يحبني..!! لا اعرف من يحبني ؟



لم يكونوا بالسابق في حاجة لهذه العبارات لأنهم كانوا يكتفون بكلمة..أحبك.. ولا يشكون في صدقها لحظة واحده لأنها كانت تملك مكانه كبيرة ومستوى راقي.



كلمة رائعة تحمل كل المعاني الجميلة في العالم ؟



فمعنى أني أحبك:

أنا احترمك .

أنا مخلص لك .

أنا احتاجك معي .

أنت مميز جدا .

أنت رائع في نظري .

قربك يكفيني .

أنا أفضلك على الآخرين .

أنا أفضلك على نفسي .

أنا أخاف عليك .

أنا افتقدك دائما.

تهمني مصلحتك .

أريد أن أراك دائما سعيد .

لااحب أنا أراك حزينا .

أحب أن أساعدك في كل شيء .

أنا موجود دائما عندما تحتاجني .

لا أحب أن أغضبك .

لا أحب أن أراك وأنت تبكي .

يحزنني كل ما يحزنك.

أحب أن أقدم لك كل ما تحتاج إليه حتى أهم الأشياء بالنسبة لي .

أنت في تفكيري دائما.

وغيرها الكثير .



وهنا السؤال...!

هل تقصد أنت كل هذه المعاني عندما تقول لأحد:أحبك و يا حبيبي أو يا حبيبتي.



لمن تهدى كلمة أحبك ؟

لولو فلسطين 08-28-2006 05:47 PM

رد: لمن تهدى كلمة أحبك ؟
 
كلمات رااائعه اخى وسااام الحب ...


ما تحرمنااا من مشاركاتك الرااائعه....

يسلمووووووووووو


الساعة الآن 06:45 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas