Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - أحببتك
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   أحببتك (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=21943)

أنين 08-27-2006 05:17 PM

أحببتك
 
أحببتك

أحببتكِ يا أجمل ما في الكون وعشقتكِ يا أجمل لحظات العمر
لأجلك اعرف بان هذه الدنيا لن تكون وهم
أنتِ واقعي وحاضري ومستقبلي أنتِ كل ما هو جميل في لحظات العمر
إذا وصفت عينيكِ تغار حور العين
وإذا وصفت شفتيكِ تساقطت النجوم بالكوم
وإذا وصفت قلبك أحبني رب هذا الكون
يا أجمل العرائس يا قدس القد ائس
يا طير حزين بين يد من لا يعرف بان هناك دين
أحببتك ...بل عشقتك ...بل أكثر من ذلك بكثير
تبكين وتصرخين
وتنادين وصداك في بغداد له أنين
وترد بغداد بصوت حزين أنا يا قدس اليوم أسير
من جموع لا تعرف بان رب هذا الكون كبير
من أبناء رحمي استباحوا كل ما هو أصيل
وطعنوا قلبي بسكين من صناعة الغاصبين
فيا قدس لا تبكين أو تصرخين
لم يعد هناك من يسمع هذا الأنين


عاشق الحرية 08-27-2006 06:10 PM

رد: أحببتك
 
سيأتي يوما ونرفع أعلام الاسلام وراياته

على قبب الأقصى وأبراج بغداد

وندحر المعتدين من أراض المسلمين

رائعة انتِ يا أنين

ورائع أحساسك الوطني وكلماتك

دمتي بألف خير

وليف الدمعة 08-27-2006 06:24 PM

رد: أحببتك
 
انين ..... احساس جميل ورائع
واثمن جهودك الرائعة علي ما بذلتية من جهد
لتسطري بمعانيك اجمل كلمات فداءا لهذا
الوطن وقدس الاقداس الغالية علي قلوبنا
دومتي لنا ودام لنا عطاءك الرائع
تحياتي لك

بيلسان 08-28-2006 08:36 AM

رد: أحببتك
 


كــــــــــــل الحــــــــــــروف لا تكفي


لـــــــِنُغــــني للـــــــــــــوطن


وكل العيون لــــو عددناها تقول

انها دوما لرب الكون من أجلها تبتهل


غناءكِ وحبكِ لن يكون سدى


0
0
0

أنين 08-28-2006 05:24 PM

رد: أحببتك
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الجليل
سيأتي يوما ونرفع أعلام الاسلام وراياته

على قبب الأقصى وأبراج بغداد

وندحر المعتدين من أراض المسلمين

رائعة انتِ يا أنين

ورائع أحساسك الوطني وكلماتك

دمتي بألف خير

بأذن الله تعالى
منور ابن الجليل وشكراً على الرد الجميل

أنين 08-28-2006 05:25 PM

رد: أحببتك
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليف الدمعة
انين ..... احساس جميل ورائع
واثمن جهودك الرائعة علي ما بذلتية من جهد
لتسطري بمعانيك اجمل كلمات فداءا لهذا
الوطن وقدس الاقداس الغالية علي قلوبنا
دومتي لنا ودام لنا عطاءك الرائع
تحياتي لك

شكراً اخي وليف على هذا الرائع
دمت اخي

أنين 08-28-2006 05:28 PM

رد: أحببتك
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان


كــــــــــــل الحــــــــــــروف لا تكفي


لـــــــِنُغــــني للـــــــــــــوطن


وكل العيون لــــو عددناها تقول

انها دوما لرب الكون من أجلها تبتهل


غناءكِ وحبكِ لن يكون سدى


0
0
0

أكيد وليس فقط انا بل الجميع
منوره الصفحه
دمتي


الساعة الآن 04:12 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas