![]() |
تمهل فانت مع البداية
غبار وموج بحر
لقاء معها ... خطاب مع مجهول ... قراءة كتاب ..... تحديد موعد .... الى هنا ... فمعى يكون المسير فى ربيع العمر رحلة على شاطئ غرام ... فكان لقاء غير العادة ... اميرة هناك جالسة على الشاطئ شعرها طويل ... سرحت مع شئ ما ... قلت بنفسى من هذه الانثى الجميل ... اهى من الانس ... ام من ماذا ؟ لست ادرى .. اخذنى النظر اليها طويلا ... اقتربت منها ... حتى نظرة الي عن قرب ... تبسمت ... ؟ حتى نلت شرف المشكاة الوضاءه ... هنا طرحت عليها السلام ... عجبا ... لست بعربية ... ولا اجنبية ... صماء ... لا عجب فى هذا والله فالذى خلق قد اخذ واعطى ... صماء ... فهمت من نطق الشفاه بما طرحت ... ما ان مدت يديها عرفت بانها مخلوق جميل .... سلام ... وقد طال كثيرا .. ويدى فى يدها ... حتى ان بكت ... ويداها على راسها كانها كانت على موعد مع القدر بانها تحب من اول نظرة .... كانها تحلم بان تقولها لمرة واحدة احبك فارس احلامى ... المنتظر ................. ؟ عزيزى القارئ كن فى انتظار حرفى فى قراءة كتاب ما كان مع الانثى الجميل |
رد: تمهل فانت مع البداية
اخي العزيز
أنت تشوقنا لمعرفة ما سيكون فيا لهذا الشعور الرائع حين تاخذنا كلماتك نحو الافق البعيد لنعيش وسط الاحلام الواقعية منتظرين احلى الكلام منك دمت بخير |
رد: تمهل فانت مع البداية
صدق الله ... وصدق اخى شخص ثانى عندما ارشدنى الى ان اكتب بهذا المنتدى بعد ان اعتكافي الطويل
عن الكتابة ... فجئت بعد طول غياب لاكتب هنا مع احبة لى ... فلله الشكر والحمد اذ وجدت ابن الجليل اول زائر لي هنا فى خاطرتى الاولى وبهذا الاسلوب الرائع منه فى الرد لن يطول انتظارك طويلا يا صديقى سوف ياخذك الهارب من الماضى الى حيث شاء الله تحياتى |
رد: تمهل فانت مع البداية
|
رد: تمهل فانت مع البداية
شخص ثانى .. لا اعرف كيف يكون التزين بهذا اللون الجميل
كل ما عرفته بك نعم الصديق الخالد .. فبردك هذا قد اشتعل القلب والقلم والورقة التى طالما عشقتها كى تنساب عليها حروف الهذيان فمن اجل الحب كتبنا معا حروفنا ومن اجل انفسنا كتبنا كى يكون مقام الحياة عندنا جميل قيا صديقى كن صديقى لا تغب عنى طويلا تحياتى |
رد: تمهل فانت مع البداية
انت لم تهرب من الماضي يوما لان الماضي يسكنك وانت له المرسى انت ان كنت , فتسرق الحروف من مرابعها وتُجمِلُها وتكون حكاية من الماضي لنا تسطرها 0 0 أعذر يراعي فلقد أصابهُ إنشقاق في التعبير فاناا انتظر جديده باربعة عيون |
رد: تمهل فانت مع البداية
الغالية ... بيلسان
كما قلت صديقتى انها بداية لا نهاية وصدقتى بالترجمة ولقد صدق شخص ثانى من قبل وكيف لا وانتم على مقربة منى وكيف لا اعذر هذا اليراع وهو من اعطى النص حقك فيا ربيع العمر امضى معى كما مضى الاوائل ولكن سياتى يوما ويتوقف المسير ولكن ستكون نقطة ما على ر اس عنوان قادم وهذا ما هو جديد ولن يطول الانتظار تحياتى |
| الساعة الآن 08:11 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas