Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - وحق من زرعك في المسافة ...........
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   وحق من زرعك في المسافة ........... (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=21606)

ترانيم الفرح 08-23-2006 12:20 PM

وحق من زرعك في المسافة ...........
 
وحق من زرعك في المسافة ...........
وحق من انصف الحياة
وجعل لي في عينيك
امانة
وحق من حملني الحنان
ازودك به
في عطر قلب
وحق من انصف
العيون
وحملها الحلم
وانت
وارتجافة صمت و ورد ابيض حنون
وحملها غيمة اشتياق في جنون
برذاذك تسافر
برذاذك تبكي
برذاذك
تنتعش حقول عاشقة
برذاذك تستفيق السهول المديدة
برذاذك استفيق انا وانت في قصيدة
بحق من اثقل همسك في السكون
واثقل شجن العمر
على هودح احلامك
كي تكون .....
وانصف الكمال
بحق من انصف الجمال
وجعلك عيون الشوق في الظلال
وجعلني اليك في سحر حلال
وحمل المسافة
اثير ر عشة
وغناء
تجمعني بك
كل يوم في نداء
حبيبي
التفه دفئك
في الاهداب وفي حناء
ولو في غيمة حزينة
ولو تحت مسامات صبح تمزق
بصقيع ابيض
وثلج
فخبأ زهرة الارض
وخبا عطر الرداء
الا انها هناك
لا تزال
تنام والحنين
تحت تراب
وخفقة
ريثما
ريثما ينتهي الشتاء
وسترسل رحيقها في الموسم القادم
اليك بكبرياء
ولن تضيع من المسافة
لن تضيع من يدي رعشة الحب والبكاء
احبك حبيبي
لاخر مساء
لاخر حرف
يجتاحني على الشوق
في جرح وثغاء
لاخر حنين تبلل بعطرك الأسمر
\\\\\

عاشق الحرية 08-23-2006 01:06 PM

رد: وحق من زرعك في المسافة ...........
 
الف تحية لهذا القلم النازف

الذي خط لنا اجمل الكلمات النابضة

عاشت الايادي التي كتبت

ودمتي دوما بخير يا جبهاوية

تقديري واحترامي لك ولقلمك

ترانيم الفرح 08-23-2006 01:12 PM

رد: وحق من زرعك في المسافة ...........
 
حبيبى روحى اخوى رفيقى
يسلمو كتير


الساعة الآن 01:03 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas