Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - تسمحون لي بان اعشق امي ..؟ تسمحون لي بان اعشق امي ..؟
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   تسمحون لي بان اعشق امي ..؟ تسمحون لي بان اعشق امي ..؟ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=21468)

دلوع الشام 08-21-2006 10:34 PM

تسمحون لي بان اعشق امي ..؟ تسمحون لي بان اعشق امي ..؟
 
هل تسمحون لي بان اعشق امي ..؟

--------------------------------------------------------------------------------






هل تسمحون لي أن اعشق أمي؟

يديك وسادتي وثوبك غطائي..

وعطرك ربيعي وأنفاسك هوائي ..

أمي يا ألفي وبائي

وبسملتي وضيائي

وطبيبي حين أمرض

وبلسمي ودوائي

يا لحنا اعزف به

حلاوة الدنيا

والوان الطيف

تخط بسمائي
................................... .

دلوع الشام 08-22-2006 11:41 AM

رد: تسمحون لي بان اعشق امي ..؟ تسمحون لي بان اعشق امي ..؟
 
خ

أحمد فاروق مرضعة 08-22-2006 12:05 PM

رد: تسمحون لي بان اعشق امي ..؟ تسمحون لي بان اعشق امي ..؟
 
وهل أجمل من الأم سيدة تعشق؟؟؟

دلوع الشام 08-22-2006 04:14 PM

رد: تسمحون لي بان اعشق امي ..؟ تسمحون لي بان اعشق امي ..؟
 
مرسي كتير كتيررررررررررر مني للك على موروك كتير حلو


الساعة الآن 12:24 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas