![]() |
تسمحون لي بان اعشق امي ..؟ تسمحون لي بان اعشق امي ..؟
هل تسمحون لي بان اعشق امي ..؟
-------------------------------------------------------------------------------- هل تسمحون لي أن اعشق أمي؟ يديك وسادتي وثوبك غطائي.. وعطرك ربيعي وأنفاسك هوائي .. أمي يا ألفي وبائي وبسملتي وضيائي وطبيبي حين أمرض وبلسمي ودوائي يا لحنا اعزف به حلاوة الدنيا والوان الطيف تخط بسمائي ................................... . |
رد: تسمحون لي بان اعشق امي ..؟ تسمحون لي بان اعشق امي ..؟
خ
|
رد: تسمحون لي بان اعشق امي ..؟ تسمحون لي بان اعشق امي ..؟
|
رد: تسمحون لي بان اعشق امي ..؟ تسمحون لي بان اعشق امي ..؟
مرسي كتير كتيررررررررررر مني للك على موروك كتير حلو
|
| الساعة الآن 12:24 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas