![]() |
آهات عاشق
ورجعت الآهات الى قلبي الحزين....... بعدما رسمت عليه ابتسامة ولوبعد طول السنين........بعدما ذهبت واخذت معك الابتسامة؟ قبل مجيئك تعود قلبي على الانين..تعود على الصراخ دون ان يسمعه احد....تعود السير فى الطرق المعبدة بالاشوك والمضرجة بدماء الموت البطيئ والمغسولة بدموعى التى تحمل كل الاشواق تعود على الضحك من كثرة الحزن .....................تعود على الهجر والنسيان ولكنه لم يستطع ان يتعود عليهما بعد فراقك لان ذلك لم يكن فى الحسبان لماذا تركت قلبي الحزين وحيدا من جديد بعد طول انتظار؟ هل تريد ان يسبقه القطار؟قطار الفرح الذي يحاول قلبي اللحاق به ولم يسترح لحظه . فلما وجده ركبته انت وانطلقت دونما ان تنظر الي نظرة واحده وحتى نظرة وداع |
رد: آهات عاشق
شكراااا كتييير على كلماتك الرائعه اختى نجمه يسلمووووووووووووو يعطيك العافيه ما تحرميناااا مشاركاتك الرائعه |
رد: آهات عاشق
نجمة فلسطين: ارحب بك وبعطر قلمك جميل ما كتبتي رغم الاحزان ولابد يوما ان يأتي الفرح.. طالما هناك امل.. اختي.. دوما في انتظار كل جديد منك..بأسمى شوق لك ودي |
رد: آهات عاشق
|
رد: آهات عاشق
|
رد: آهات عاشق
مرسي كتير
|
| الساعة الآن 05:07 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas