![]() |
ل صدى الصمت
من خلف القلم العاجز عن الكتابة
اكتب تلك الكلمات لك يا صدى صمت الكلمات يا همسا يخرج من شفتاى الممزقتين باسمك بصوتك الرجولى الذى ينفض الغبار عن زهرة اللوتس انت قمر فى عتمة الليل انت شمس فى ضوء القمر انت الكلمة الرنانة التى تشع وطنية |
رد: ل صدى الصمت
انتي متأكدة انو هالحكي لإلي؟؟؟؟؟؟؟؟
على كلٍ والله خجلتيني مني عارفة شو احكيلك ،، بس عنجد شكــــــــــــــــــــراً من هااان لبكرا يا عسل،، وبارك الله فيكي ^_____^ وبعدين انا هلأ صبية <> رحتي عملتيلي صوت رجولي ،، لا وبينفض الغبار كماان ( يا عيني ) الله يسامحك،، كنتي مفكرتيني شب =( |
رد: ل صدى الصمت
اقتباس:
* * ولكـــنها لفتة رائعة منك يا جبهاوية واكيد صدى الصمت بتستاهل وزيادة دمتن بخيــر |
رد: ل صدى الصمت
هههههههههههههههههه
شكراً على الــــ ( لاتعليق على هذه الجملة ) ههههههههههههه وشكراً |
رد: ل صدى الصمت
|
رد: ل صدى الصمت
بتستاهلي خيتو..
شكرا اختي جبهاوية .. |
رد: ل صدى الصمت
اقتباس:
|
رد: ل صدى الصمت
مبروك عليكي حجة فري......
|
رد: ل صدى الصمت
اختي جبهاوية: دائما تنسجين لنا معاني الاخوة والحب الصادق.. فشكرا لك عدد النجمات.. حماك المولى.. تستحقينها اختي صدى الصمت فأنت رائعة حقا امنياتي لكما بالهناء دائما.. محبتي.. |
رد: ل صدى الصمت
جبهاوية .... كلامات رائعة ومعبرة ومزينة بصدي صمت رهيب
اشكرك واهنائك علي ابداعك دومتي دائما جبهاوية تحياتي لك |
| الساعة الآن 12:09 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas