Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - لاتظني.. أني.. سهل..
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   لاتظني.. أني.. سهل.. (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=21277)

ترانيم الفرح 08-19-2006 08:55 PM

لاتظني.. أني.. سهل..
 
لاتظني.. أني.. سهل..


في... حب ... الغرام..


تحتويني.. من.. تحب.. ولا تحب..!!


عندي.. مبداء.. صارم (م)..


في... ها الزمان..


يا نحب... أو ....


ننتهي ... من... هاألتعب..!!


ألمحبه... يا حياتي..


لها... قدر ...ومقام..


وأنتي... شكلك...


مادريتي... وش.. حصل!!


الخفوق.. اللى..سكن...


فيه ....ألعــذاب..!!


في ...حناياه..


المحبه..وألقهر..!!


شوفي... دربك..


غامض (م) ...كله ...سراب..!!


يخدعك ...زينك..


في... بالك... للابد..!!


انتهينا..وأنتهى..


ذاك ....ألحنان..


وأرتعش.. عشقي...


وضيعت ...ألامل..!!


أسمحيلي....


مابقى... عندي ...كلام..!!


غير... أســف...!!


كلمة (م) ..كلها.. ندم..!!




***انا الذى قلبى يعانى بصمت***


الساعة الآن 01:39 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas