Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - أربعة حروف ترنو إليها عيون القلوب
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   أربعة حروف ترنو إليها عيون القلوب (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=21276)

ترانيم الفرح 08-19-2006 08:41 PM

أربعة حروف ترنو إليها عيون القلوب
 
أربعة حروف ترنو إليها عيون القلوب
فتبصر الضوء و تضيء عتمة الحياة

أربعة حروف تنتهي إليها أعاصير الشوق
فيهدأ لها من كان تائها و يرتوي منها من كان ظمأنا

أربعة حروف صاغ الليل أنجمه من نور عيناها
و من فيضي طيبها عاش الورد و الحبق

أربعة حروف تؤرقني
تغازل شعاع شمسي
يبحث عن ظلٍ ... ليبرد .. أو ليحترق
تتهادى في ثنايا العطف و الحنان
تسبح في يقين الوجد

أربعة حروف
تغزل ... أنثى
تترائ ... أنثى
تحاور عمقي
تغتال رجولتي
تطوقني تارة.... و تلفحني تارة أخرى
تفرحني تارة .... و تضنيني تارة أخرى
تمنحني الجنون ….وأمنحها استسلام عمرٍ

إنها أنثى
إنها تجعل من الألم ..عذوبة
و من الشوق .. بحور
و من دروب الحياة .. شموعا
و من الرجال .. اسود.
و من الضعف ... قوة

إنها أنثى!!!

إنها أنثى!!!

مع تحياتي


الساعة الآن 02:57 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas