![]() |
أربعة حروف ترنو إليها عيون القلوب
أربعة حروف ترنو إليها عيون القلوب
فتبصر الضوء و تضيء عتمة الحياة أربعة حروف تنتهي إليها أعاصير الشوق فيهدأ لها من كان تائها و يرتوي منها من كان ظمأنا أربعة حروف صاغ الليل أنجمه من نور عيناها و من فيضي طيبها عاش الورد و الحبق أربعة حروف تؤرقني تغازل شعاع شمسي يبحث عن ظلٍ ... ليبرد .. أو ليحترق تتهادى في ثنايا العطف و الحنان تسبح في يقين الوجد أربعة حروف تغزل ... أنثى تترائ ... أنثى تحاور عمقي تغتال رجولتي تطوقني تارة.... و تلفحني تارة أخرى تفرحني تارة .... و تضنيني تارة أخرى تمنحني الجنون ….وأمنحها استسلام عمرٍ إنها أنثى إنها تجعل من الألم ..عذوبة و من الشوق .. بحور و من دروب الحياة .. شموعا و من الرجال .. اسود. و من الضعف ... قوة إنها أنثى!!! إنها أنثى!!! مع تحياتي |
| الساعة الآن 02:57 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas